ads
ads
في الملعبالرئيسية
2020-10-22

شخصيات أشرف.. «آل محفوظ» اللاعب الذي تحول لإداري مع ترسيم كرة اليد

أشرف السبع - خليج الدانة

لعب شخصيتنا لهذه الحلقة مع بداية الالتحاق بالنادي وكانت مع ترسيم لعبة كرة اليد بنادي الخليج.. وفترة من الزمن وتحول من لاعب لإداري، وحقق إنجازات فريدة في كرة السلة بحصاد العديد من الألقاب في الموسم الأخير، كان بروح الفريق الواحد والعائلة والعمل، وإلى الجهد المشترك بين الجميع، بداية من إدارة النادي، ووصولاً إلى اللاعبين، كان هدفه الأول ليس حصد البطولات، ولكن بناء الأجيال الجديدة الواعدة، فعالم الكرة ليس «سوبر ماركت»، تدخل إليه وتخرج بموهبة كروية، بل منظومة متكاملة، تحتاج إلى دراسة وعلم، لا سيما أن الجانب الرياضي لا يكفي وحده.

الاستاذ احمد عبدالله آل محفوظ ابو امين التحق بنادي الخليج بسيهات عام 75م في بداية ترسيم لعبة كرة اليد مع قدوم المدرب المصري المرحوم مصطفى رجب وتدرب معهم فترة بسيطة فقط وتحول من لاعب الى اداري للفريق زمن رئاسة المرحوم احمد المعلم «ابو نبيل»، وكان إداري الفريق في الدورة التصنيفية التي أقيمت في الطائف عام 77م والتي صنف فيها النادي من الفرق الممتازة في كرة اليد.

في اواخر عام 78 – 79م تم تكليفه بإدارة فرق كرة القدم بالنادي لمدة سنتين، وبعدها تم تكليفه بإدارة فرق كرة السلة من عام 80م واستمر معهم فترة طويلة من الزمن، وعمل في مجلس إدارة النادي في عدة أعمال وأكثرها منصب أمين الصندوق بالنادي وابتعد عن النادي بهدوء بعد استلام النادي المنشأة الجديدة بفترة.

«آل محفوظ» عاصر خمسة رؤساء بالنادي المرحوم أحمد عبدالمحسن المعلم، الاستاذ عبدالحميد عبدالله المطوع، المرحوم ناجي عبدالله الشافعي، الرمز محمد عبدالله المطرود، الدكتور عبدالله علي السيهاتي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى