ads
ads
وطنالرئيسية
2020-10-22

الصحة تواصل حملاتها على المنشآت الصحية الخاصة


اعلنت وزارة الصحة مواصلة حملتها الرقابية على المنشآت الصحية الخاصة للتأكد من التقيد بالإجراءات الإحترازية “لبس الكمامة، الإلتزام بالتباعد الجسدي” حيث بدأت الحملة منذ بداية الجائحة، ويتم ضبط المخالفين وإحالتهم إلى الجهات المختصة لتطبيق العقوبات النظامية بحقهم.
وأثار خبر استمرار الحملة الرقابية الذي نشرته الوزارة على حسابها الرسمي بموقع تويتر الكثير من ردود افعال المواطنين الذين طالبوا الصحة بمضاعفة وتشديد تلك الحملات متهمين بعض المنشآت بالتراخي في التقيد في التدابير الإحترازية وتخلّي بعض المنشآت عن وجود المعقمات بداخلها أو إلزام زوارها بإرتداء الكمامة وعدم توافر شخص على مدخل المنشآة لقياس درجة حرارة الزوار.
وقال أحد رواد تويتر تعقيبا على الخبر : اغلب المستشفيات تساهلت بالإجراءات ،،،، لامعقمات على المداخل ولا أحد يفحص حراره المراجعين على المداخل ولا جولات داخل ممرات وأماكن إستراحة المراجعين للتأكد من تطبيق الجميع للإجراءات ، أقصد المستشفيات الخاصه.
من جانبها ردت وزارة الصحة ممثلة في حساب ” الصحة – 937 ” أن وزارة الصحة خصصت الرقم 937 لتلقي كافة الملاحظات والشكاوى على المنشآت الصحية فإذا كان لديك أي ملاحظة نرجو التواصل معنا عن طريق الإتصال بالرقم أو عبر الرسائل الخاصة لخدمتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى