ads
ads
وطنالرئيسية
2020-10-22

بلدية القطيف تنتهي من إعادة تأهيل وتطوير شارع القرين بسيهات


انتهت بلدية محافظة القطيف، مؤخرا من إعادة تأهيل وتطوير شارع القرين بسيهات، بطول 3 كيلو متر وعرض 15 متر، ضمن المشاريع التي تنفذها البلدية في المحافظة، وفق خطة شاملة لتحسين وتطوير شبكة الطرق ورفع كفاءتها.

وأوضحت البلدية، بأن الأعمال شملت السفلتة والأرصفة والإنارة وأعمال تخطيط الشارع، ووسائل السلامة المرورية من لوحات إرشادية ومطبات تهدئة، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بما يتناسب مع عملية التنمية والتطوير التي تشهدها محافظة القطيف.

وأشارت الى أن شبكة الشوارع بالمحافظة، هي أحد الشواهد الرئيسية على التنمية مما يتطلب ضرورة المحافظة عليها بنفس الكفاءة والمعايير التي أنشأت خلالها وتوفير السلامة والراحة والأمان لمستخدميها.

وأكدت استمرار أعمال تنفيذ باقي المشاريع خلال الفترة القادمة في عدد من المواقع بالمحافظة ضمن جهودها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وفق أفضل معايير ومواصفات في إنشاء البنية التحتية.

من جانبه قال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني أن البلدية تولي اهتماما كبيرا لهذه المشاريع الحيوية والتي بدورها تساهم في تنشيط انسيابية الحركة المرورية، مما ينعكس ايجابا على المظهر الحضاري، مؤكداً بالالتزام بالاشتراطات والمواصفات و معايير الجودة والمتابعة الدقيقة في تنفيذ المشاريع، وسرعة انجازها خدمة للمواطن والمقيم والزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى