ads
ads
وطن
2020-10-23

فريق عشتار النسائي ينظم حفلا تكريما للمشتركات في بطولة كأس المشي

زينب المرحوم

نظم فريق عشتار النسائي التابع للجنة الصحية بخيرية تاروت يوم الاثنين  19 أكتوبر 2020م حفلا تكريما للمشتركات في بطولة كأس المشي الرقمية النسائية وفق الاجراءات الاحترازية المتعارف عليها .

وقالت رئيسة فريق عشتار النسائي الأستاذة أسيا امسيري : “أقولها وبكل فخر تحقق حلم من أحلام الفريق منذ تأسيسه عام 2017 والتحقنا بأول بطولة كأس المشي الرقمية لفرق المشاة النسائية السعودية من تنظيم فريق مشاة ينبع”، مضيفة الحمد لله تأهلنا للنهائيات وحصلنا على لقب (القطيف) المدينة النشطة على مستوى مدن المملكة ، كل ذلك تم بفضل مشاركة المشتركات الرائعات عضوات فريق مشاة عشتار ، وحماسهن و اصرارهن الذي كان حافزا للفوز بالبطولة.

وقدمت امسيري شكرها وامتنانها لإدارة جمعية تاروت على دعمهم الدائم ومساندتهم لأنشطة وبرامج اللجنة  الصحية، مشيدة بحسن استقبال رئيس بلدية القطيف المهندس محمد الحسيني في استضافته لفريق مشاة عشتار تاروت واستماعه وتأييده للاقتراحات المطروحة في انشاء مماشي صحية مناسبة في مختلف مناطق القطيف، لتوفير بيئة محفزة للمشي.

وتضمن حفل التكريم توزيع دروع وشهادات للمشاركات في البطولة والفائزات .
بالإضافة إلى وصول مجموعة هدايا قيمة مقدمة من مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف دعما وتحفيزا للمشاركات في البطولة ، وثمنت إدارة الجمعية هذا الاهتمام والمبادرة الطيبة .

وفِي ختام حفل التكريم قدمت رئيسة اللجنة الصحية الأستاذة مريم الماء كلمات الشكر والإشادة بجهود وقيادة رئيسة الفريق الأستاذة أسيا وحماس المشاركات في البطولة واتاحة المجال لاستماع أرائهن في هذه التجربة التي وصفها بعضهن بالتحدي لكسب الفوز ولمعرفة مدى قدراتهن كما أنها فرصة للياقة أكثر .

واشاد المشرف على اللجنة الاعلامية بالجمعية الاستاذ محمد الشيوخ بالجهود المميزة لرئيسة فريق عشتار الاستاذة آسيا امسيري ورئيسة اللجنة الصحية الأستاذة مريم الماء وكافة عضوات الفريق التسائي، داعيا سائر السيدات في المجتمع للاهتمام بالرياضة بمختلف اشكالها سيما رياضة المشي .

وبدوره قدم رئيس مجلس ادارة جمعية جزيرة تاروت الخيرية الاستاذ محمد الصغير تهانيه مجددا بانجازات فريق عشتار ، شاكرا جهود جميع العضوات المشاركات في هذه الفعالية المهمة، مؤكدا دعم الجمعية الدائم للفريق لتحقيق تطلعاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى