ads
ads
من الديرةفي الملعب
2020-10-24

الرميح : أحبتي اقبلوها منّي .. سيهات تجمعنا


في ظل الجو المشحون والسلبي في مواقع التواصل الإجتماعي في شأن نادي الخليج ، والذي واكب بعض الإستقالات من اللجنة الإستشارية لكرة اليد والتي تم الإعلان عن تأسيسها قبل يومين فقط ، وأيضاً بعض المواضيع الأخرى ، اتسمت مواقع التواصل بالشحن السلبي وحيال ذلك أشار الأستاذ منصور الرميح الى ضرورة التحلّي بالصبر ووضع نادي الخليج وسيهات في قمّة الأولويات والبعد كل البعد عن هذا الجو المشحون لأن سيهات تجمعنا ، ويكون الحل لكل المشاكل ودياً وعند المعنيين بالأمر . ويضيف الرميح : لقد مرّت انتخابات نادي الخليج بسيهات بخير ، وكان التسليم سلساً للغاية ، وكانت الأجواء مفعمة بالحب والمودة ، الجميع شكر الإدارة السابقة برئاسة الأستاذ فوزي الباشا، والجميع بارك للإدارة الحالية برئاسة الدكتور حبيب الربعان ، الكل تمنّى أن تستمر إنجازات النادي ..والحمد لله على كل حال . ويشير الرميح إلى أن الأخطاء واردة في كل الأمور لكن الحل هي الثقة بين الجميع ، وبث روح الأخوّة والموّدة بين الجميع ، والتكاتف لحل كل أزمة ، أقول أيها الأخوة الأعزاء :
كونوا جميعاً يا بنيّ إذا اعترى .. خطبٌ ولا تتفرقوا آحادا
تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً .. وإذا افترقن تكسرت أفرادا
لنكن جميعاً أعزتي يداً واحدة تبني وترفع أمجاداً .. لنكن أعزتي قلباً واحداً يحنو على بعضنا البعض .. لنكن أعزتي قدوة لأجيالنا ..
واختتم الرميح بالقول : أهمس للإدارة الحالية برئاسة الدكتور حبيب الربعان : التفتوا الى الوحدة ، واصلوا الإنجازات ، وسدّوا أي نقص .. فيجب على الجميع أن يقف معكم .. وأهمس للجميع : أحبتي كونوا يداً واحدة تبني ..

———–

تعليق واحد

  1. نادي الخليج للجميع وسيكون للجميع ويجب علينا نشكر من قام وعمل وساند وكذالك للقائمين حاليا أن نقف معهم للوصول إلى المستواء الذي طلب منهم أن شاء الله سينكون عند حسن ظن الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى