ads
ads
وطنالرئيسية
2020-10-27
ضمن جولاته التفقدية

رئيس بلدية القطيف يتفقد مشاريع البلدية التنموية في صفوى وتوابعها


يواصل رئيس بلدية محافظة القطيف جولاته التفقدية للمشاريع التنموية والخدمية التي تنفذها البلدية في المحافظة، حيث قام يوم أمس الاثنين الموافق 9 ربيع الأول 1442هـ ، بتفقد مشاريع البلدية الخدمية والتطويرية القائمة والجاري تنفيذها في مدينة صفوى وتوابعها، رافقه فيها رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني ووكيل شؤون البلديات بالبلدية المهندس مساعد القحطاني وعدد من مديري الإدارات بالبلدية.

وشملت الجولة مشاريع الشوارع والحدائق الجاري تطويرها وتأهليها في صفوى وأم الساهك وأبو معن والخترشية والرويحة، كما شملت الزيارة الواجهة البحرية في صفوى ومشتل البلدية في أم الساهك، مطلعا خلال جولته على سير العمل ونسب الإنجاز.

وأكد المهندس الحسيني على أن خطوات البلدية في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية تتم وفق الجدولة المحددة لإنجازها مع أهمية الالتزام بالجودة الإنشائية، بما يتوافق مع المواصفات والمخرجات التنفيذية لكافة المشاريع.

وشدد على توفير بيئة مثالية تؤدي إلى تحسين نمط حياة المجتمع من خلال استغلال كافة الأدوات والإمكانات وتوحيد الجهود التي تسهم في رفع مستوى جودة الحياة ورفاهية العيش للمواطن والمقيم.

واجتمع خلال الجولة مع مقاولي ومهندسي المشاريع وبحث أهم الملاحظات التي تعترض سير تنفيذ المشاريع، موصيا بسرعة تنفيذ المشاريع مع ضمان الجودة لمراعاة المدة الزمنية المخصصة لكل مشروع، مشيرا إلى أن المشاريع الجاري تنفيذها سيكون لها انعكاسات إيجابية لتحقيق التنمية بجميع عناصرها وخلق بيئة عمرانية ومستوى خدمات أفضل للمواطن والمقيم في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى