ads
ads
في الملعب
2020-10-28

بحضور الربعان و المطـرود .. الخليج يتجاوز النجوم في الأحساء

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

رفع الفريق الأول لكرة القدم رصيده لـ 6 نقاط بعد أن حقق فوزاً مستحقاً خارج الديار على مستضيفه النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله جلوي الرياضية بالأحساء في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بحضور الدكتور حبيب الربعان رئيس مجلس إدارة النادي وعضو مجلس الإدارة علي المحسن و عضو الهيئة الإشرافية على الفريق محمود المطرود بجانب جعفر السليس مدير الاحتراف.

وافتتح رياض البراهيم أول أهداف اللقاء لصالح الخليج في الدقيقة الأولى من عمر المباراة قبل أن يعزز عبدالله الحربي تقدم الدانة بهدف ثاني في الدقيقة 6 لينهي الشوط الأول بتقدمه بهدفين دون مقابل .

وفي الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني سجل النجوم أول أهدافه وبعد مرور 10 دقائق من تسجيل الهدف أجرى المدير الفني للخليج سمير هلال عدداً من التغييرات اذ سجل تركي السفياني ثالث أهداف الخليج بعد دخوله بدقيقتين “د 66” بديلاً لرياض البراهيم ، بعدها دافع الفريق عن شباكة حتى انتهى اللقاء 3-1 للخليج.

يذكر أن الخليج سيستضيف “الحزم” في الجولة الثالثة التي ستقام يوم الأربعاء القادم الموافق 04 نوفمبر 2020 على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى