ads
ads
وطن
2020-11-02

البريد يطلق مسابقة ” خلي طابعك.. طابعنا “


أطلقت مؤسسة البريد السعودي مسابقة “خلّي طابعك.. طابعنا”، لتصميم طابع مجموعة العشرين، للاحتفاء الرمزي بهذا الحدث الاقتصادي العالمي المنعقد للمرة الأولى على أرض المملكة يومي 21 – 22 نوفمبر 2020م.

وتأتي هذه المسابقة، في سياق الجهود الحثيثة التي تبذلها مؤسسة البريد بالتزامن مع رئاسة المملكة العربية السعودية قمة مجموعة العشرين (G20).

وشهدت مسابقة “خلي طابعك.. طابعنا” بفئاتها الأربع، فئة تمكين الإنسان وفئة الحفاظ على كوكب الأرض وفئة تشكيل آفاق جديدة وفئة اغتنام فرص القرن الحادي والعشرين، إقبالاً جماهيرياً وتفاعلاً فنياً كبيراً من قبل العديد من التشكيليين في المملكة، حيث عكست الطوابع جملة من المرتكزات الوطنية والمعطيات التنموية الرائدة التي تشهدها بلادنا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعودي وولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وبما ينسجم مع تطلعات رؤية المملكة 2030.

ورصدت مؤسسة البريد السعودي لمسابقة “خلي طابعك.. طابعنا”، التي أطلقتها أواسط شهر يوليو الماضي واستمرت لمدة شهرين، جائزة مالية قدرها 40 ألف ريال سعودي، بواقع 10 آلاف ريال سعودي لكل فائز في أي من قطاعاتها فيما رأت اللجنة استبعاد الجائزة الرابعة لعدم مطابقة الشروط لأي من المتسابقين وتم اعتماد الطابع الرابع من اللجنة وهو عبارة عن دمج للمشاركات الثلاث الفائزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى