ads
ads
من الديرةالرئيسية
2020-11-03

بالصور: «لجنة النعيم»‏ تحيي ميلاد الصادقين بحفل بهيج وسط الاحترازات الصحية

إعلام لجنة النعيم

بعنوان “إنّا كفيناك” احتفلت لجنة النعيم بسيهات الليلة الماضية بذكرى ميلاد نبي الرحمة محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- وحفيده الإمام جعفر الصادق -عليه السلام-، في حفلٍ بهيج أقيم في حسينية الناصر بحضور لافت مع التقيد بالاحترازات الصحية المعمول بها وفقًا لتعليمات وزارة الصحة.

وبدأ عريف الحفل الأستاذ إبراهيم آل نصيف بتقديم التهاني والتبريكات للعالم الإسلامي بهذه المناسبتين المباركتين، وأول ما استهل به الحفل كان آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الرادود محمد بومره.

وألقى كلمة الحفل السيد حسن النمر والتي كانت بعنوان “الرحمة المهداة والأمة المرحومة” انطلاقًا من الآية المباركة (وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ)، موضحًا عبر محورين رئيسيين أهمية دراسة شخص ومشروع النبي (ص) من الوصف الذي اشتقه الله عز وجل من وصف اتخذه لنفسه وهو الرحمة.

وغرّدت بأصوات عذبة فرقة غدير الولاية بأم الحمام بأنشودة ولائية، فيما ارتقى المسرح الشاعر حسين الشافعي لإلقاء الفقرة الشعرية، وشارك الرادود أحمد المحيسني بقصائد وأهازيج ولائية، بينما اُختتمت فقرات الحفل بقراءة المولد الشريف.

وتفاعل الحضور مع صورة المرحوم الحاج نعيم عبد الله المكحل وقاموا بالتقاط الصور معها، إذ حرصت اللجنة على وضعها في الاستقبال ليكون حاضرًا معهم وتبقى أعماله خالدة، كما كان للصورة الأثر الكبير في قلوب الأهل والمحبين، مستذكرين الفقيد الذي كان دائمًا ما يستقبلهم بابتسامته المعهودة.

تصوير: يوسف آل محمد علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى