ads
ads
في الملعب
2020-11-04
المجلس الشبابي سيكون داعما كبيرا للنادي واللجان العاملة

المكحل: لجنة الاستثمار ستبدأ أعمالها قريبا

حسين حمود - خليج الدانة

في حديث خاص لـ “خليج الدانة” أوضح محمد المكحل عضو مجلس الإدارة ومشرف لجنة الاستثمار في نادي الخليج أن اللجنة تكونت من ثمانية أعضاء، وسيعلن عن الأسماء حال اكتمال القائمة.

وبين أن الدور الرئيسي للجنة سيرتكز على استدامة المنشأة والاستثمار في أصولها من خلال خلق بيئة استثمارية تحت عنوان “الاستدامة”، وهي أحد أهم أهداف الإدارة الحالية بقيادة د. حبيب الربعان.

الأصول ثابتة وعوائدها طويلة الأجل

وأشار المكحل إلى أن النادي يملك الكثير من المواقع الاستثمارية التي ستساهم في تنمية الأصول والحفاظ على مكتسباتها، كمدخول مادي يساهم في تعزيز تدوير الاستثمارات في داخل النادي ما سيعود بالنفع على مجلس الإدارة الحالي والمجالس المستقبلية، كما ستخدم هذه الاستثمارات لاعبين النادي والأعضاء المشتركين في العضوية السنوية.

أصحاب خبرات في الاستثمار الداخلي.. وملف استثماري جاهز الطرح

وأوضح المكحل أن أسماء رنانة وذوي خبرات في عالم الاستثمار الداخلي هم أوائل المبادرين للمشاركة مع اللجنة متطوعين بوقتهم وجهدهم لوضع خطط وأهداف واضحة لملف الاستثمار الذي سيطرح قريبا مصاحبا الشفافية في العمل الاستثماري (وهو أحد متطلبات وزارة الرياضة) فالفرص ستكون موجهة لجميع المستثمرين صغارهم وكبارهم دون النظر لأسماء أو شخوص.

وتمنى أن تكون هذه اللجنة نقلة نوعية للنادي، وأن يكون الاستثمار هو الأساس لمدخولات النادي لتكون مبالغ الدعم من وزارة الرياض مخصصة للفرق واللاعبين من رواتب وتجهيزات.

المجلس الشبابي الشريك الأول في عملية التطوير

وتحدث المكحل عن المجلس الشبابي الذي طرحت فكرته قائمة د. حبيب الربعان، قائلا : “سيكون للمجلس دور فاعل في جميع لجان النادي، وسيضم نخبة كبيرة من شباب سيهات الذين يملكون أفكارًا خلاقة وعلى مقدرة ودراية لتطوير اللجان العاملة والاستراتيجيات تطويرا كبيرا كما سيساهم في وضع حلول للتحديات التي تواجه النادي، وسيكون المجلس ذراع متحالف مع مجلس الإدارة ذو قيمة مضافة للنادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى