ads
ads
كشكول
2020-11-05

سناب شات” يقدم خدمة جديدة


في خدمة جديدة، أعلن موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” أنه سيسمح لمنشئي المحتوى بالإعلان عن أعداد المشتركين subscriber لديهم.

وهذه هي المرة الأولى التي يمنح فيها الموقع مستخدميه أي نوع من المقاييس العامة حول المتابعين أو الجماهير، مما يمثل تغييرًا جوهريًا في النظام الأساسي.

وفي بيان لموقع The Verge، قال متحدث باسم سناب شات: “لقد استمعنا إلى التعليقات الواردة من مجتمع المبدعين لدينا وأعرب العديد منهم عن اهتمامهم بالحصول على خيار إظهار نمو مجتمعهم على Snapchat “.

ويعد هذا هو السبب وراء منح المبدعين القدرة على معرفة عدد المشتركين، كما يمكن لمنشئي لمحتوى أن يقرروا تشغيل هذه الميزة أو إيقاف تشغيلها من إعداداتهم.

وقدمت الشركة ملفات تعريف المنشئين في سبتمبر، والتي تمنح المستخدمين على المنصة مزيدًا من الأفكار حول جمهورهم وتساعدهم على التنسيق مع العلامات التجارية.

ويرغب منشئي سناب شات في إظهار مجتمعهم المتنامي بأعداد المشتركين العامة، ويشير ذلك إلى أنهم يريدون مقياسًا يتعامل مع الجمهور لإظهار مدى نجاحهم للعلامات التجارية، فعلى “انستغرام” على سبيل المثال، غالبًا ما تنظر العلامات التجارية إلى أعداد المتابعين ومعدلات المشاركة لقياس مدى أهمية منشئ المحتوى على المنصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى