ads
ads
وطن
2020-11-05

” بلدي القطيف” يضع مطالب الأهالي على طاولة الأمين


التقى أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في مكتبه صباح اليوم الخميس 19/03/1442هـ، رئيس المجلس البلدي بمحافظة القطيف المهندس شفيق آل سيف وعدد من أعضاء المجلس.

حيث ثمن أعضاء المجلس الجهود التي تبذلها الأمانة في تنفيذ المشاريع بالمحافظة والتي من ضمنها تطوير المخططات، وكذلك النهضة التنموية التي تشهدها المحافظة، وتم خلال اللقاء متابعة بعض القضايا الاستراتيجية التي تهم المواطنين، والتي تسهم في تحقيق التطلعات التنموية لعموم أهالي المحافظة.

بدوره أشاد معاليه خلال اللقاء بالتعاون الكبير بين المجلس البلدي وبلدية محافظة القطيف، مشيرا الى أن محافظة القطيف شهدت وتشهد مشاريع كبيره شأنها بذلك شأن كافة مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، وذلك من خلال الدعم الكبير الذي يلقاه القطاع البلدي من لدن حكومتنا الرشيدة، مشيراً الى أن الأمانة تسخر كافة امكانياتها خدمة للوطن وكافة المواطنين والمقيمين حتى ينعموا بهذه الخدمات البلدية، معربا عن شكره لما حققه المجلس خلال الفترة الماضية من إنجازات تحققت بالتنسيق والتعاون مع بلدية المحافظة.

وفي نهاية اللقاء أعرب أعضاء المجلس عن شكرهم لمعالي الأمين على هذه الزيارة وعلى دعمه الدائم لمشاريع المحافظة والتي أحدثت نقله نوعية كبيرة في محافظة القطيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى