ads
ads
كشكولالرئيسية
2020-11-07

خديجة آل سالم “قارئة العام”


اقتنصت الطالبة ” خديجة حسين علي آل سالم لقب ” قاريء العام ” بعد منافسة مع عشرة مرشحين تأهلوا للمرحلة النهائية لمسابقة مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي ” إثراء “.

وتوج مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي ” إثراء ” مممثلا في مبادرة أرامكو السعودية الطالبة خديجة حسين علي آل سالم بلقب ” قاريء العام” لسنة 2020 م للمرحلة المتوسطة.
يشار إلى المرشحين في المسابقة يتم تتويجهم بناء على تقييم لجنة مكونة من متحثين ومحكمين ومدعوين من خارج مركز ” إثراء” حيث يقدم المشاركون نصوصهم أمام الجمهور في عرض مدته خمس دقائق لكل مشارك.

وتمثّل مسابقة “أقرأ” في عامها السادس، أحد أهم مبادرات إثراء الثقافية التي تحتفي بالقرّاء ومحبي المعرفة، حيث سجّل في المسابقة لهذا العام أكثر من 13,300 مشارك ومشاركة في مختلف المسارات، تأهل منهم عشرة مشاركين للمرحلة النهائية، وقد تم استحداث فكرة إقامة ملتقيين إثرائيين في النسخة السادسة، حيث خصص الملتقى الإثرائي الأول للمرحلة الابتدائية العليا والمتوسطة، فيما خصص الملتقى الإثرائي الثاني للمرحلة الثانوية والجامعية، تعزيزًا لإثراء تجربة المشاركين وتحقيق الاستفادة لهم بما يتناسب مع أعمارهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى