ads
ads
من الديرةالرئيسية
2020-11-08

يا «بلدية سيهات» … شارع ابن خلدون يبحث عن حل


شكا عدد من أهالي حي غرناطة بسيهات من تأخر إصلاح وجاهزية شارع ابن خلدون، وذلك لتوقف صيانة الشارع قرابة الشهرين.

وطالب الأهالي الجهات المختصة بضرورة النظر إلى حال شارع الحي، وسرعة تدارك الأمر وإتمام التصليحات اللازمة قبل دخول فصل الشتاء، وغرق الشارع بمياه الأمطار، وذلك حفاظاً على سير الحركة المرورية وعدم تضرر المركبات التي تمر على مثل تلك الشوارع.

علاء الدبيسي، وهو مدرب التنمية البشرية وأحد أهالي الشارع، قال إنّ العمل على تحسين الشارع متوقف منذ فترة قرابة الشهرين، ولم يتبق عليه سوى وضع الطبقة الأخيرة من الاسفلت …فهل ننتظر هطول الأمطار ليصبح الوضع مزري أكثر؟

‫2 تعليقات

  1. للاسف معظم الشوارع في سيهات تحتاج للتطوير والصيانه… والمشاريع المتعثره اصبحت صفه في مدينة سيهات… رجاء لبلدية سيهات الوضع اصبح صعبا لايحتمل التأخير

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    للأسف جدا هناك إهمال قوي للشوارع و الأحياء و البلدية لاتزال مشكورة على جهودها و تحتاج لمواكبة التطور لتصل لرؤية ٢٠٣٠م رؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد حفظه الله و يجب على رئيس بلدية سيهات الخروج من مكتبه و التجول مع مهندسيه للبحث و النظر بما تحتاجه مدينة سيهات من تطوير و تثبت بلدية سيهات مكانتها و لا يختلف إثنان عن جدية ما تبذله البلدية من جهود إلا إنها متأخرة جدا في ترتيبات هي مسؤلة عنها أمام الله و ولاة الأمر تجاه تجهيز سوق الخضار و سوق اللحوم و الدواجن و سوق السمك و حدائق الأحياء الترفيهية و إزالة المخلفات .
    و الختام نسئل الله العلي القدير التوفيق للجميع
    و نأمل أن تصل رسالتنا هذه لمن أحيا الله قلبه بطاعته و مخافته

    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى