ads
ads
من الديرةالرئيسية
2020-11-11

بدء سفلتة شارع ابراهيم الشاطبي في سيهات


بدأت بلدية سيهات أمس أعمال صيانة وسفلتة شارع ابراهيم الشاطبي بطول ٧٠٠متراً وعرض ٣٠ متراً، ضمن مشاريع صيانة وتطوير شوارع المحافظة.

ونشرت بلدية محافظة القطيف عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يبين أعمال التطوير؛ حيث بدأت البلدية أعمال سفلتة الشارع ضمن مشاريع صيانة الطرق بالمحافظة.

ويفصل شارع إبراهيم الشاطبي بين حي الجمعية والصاروخ.
وكانت ” خليج الدانة ” قد أثارت مشكلة شارع ابراهيم الشاطبي ورصدت شكاوى عدد من أهالي سيهات الذين اشتكوا من حالة الشارع.

وجاء في أحد تلك الشكاوى: شارع ابراهيم الشاطبي في سيهات تقاطع مع طريق أبو بكر تالف، وتسبب بتلف المركبات ومعاناة السكان اليومية، الشارع تالف منذ ما يقارب ثمان سنوات والى الان لم يتغير شيء.
اتمنى من الأمانة استغلال هذه الفترة بإعادة سفلتة الشارع في أسرع وقت ممكن.

من جانبها، ردت البلدية حينها على شكوى المواطن قائلة: نشكر تواصلك؛ الشارع المذكور مدرج ضمن خطة الصيانة لشوارع مدينة سيهات وجاري التنسيق حالياً مع المقاول للبدء في إجراءات العمل وكذلك الجهات الخدمية الأخرى.

‫3 تعليقات

  1. لو تمرون بعد على باقي شوارع سيهات خاصة شارع مدرسة الاندلس ودوار اجياد اكون لكم من الشاكرين

  2. باقي شارع المطبات الهوائية الشارع الا يفصل بين المحمدية والننر الجنوبي وانت جاي من مدارس التهديب وشارع اشارة السالم مقابل مكتب مياة الموثر ومشويات الدهليز المؤدي الى مدارس ماس الاهلية صار له اكثر من ثلاث سنوات شارع اعوج انهيار ارضي بس للاسف لا حياة لمن تنادي يستنون كارثة تصير وبعد يصلحونه

  3. الحمدلله فيه تجاوب حتى لو متأخر. باقي شارع النمر اللي فيه مسجد الحمزة احتمال يحتاجون سنة عشان يرصفونه. ما نقدر نطلع و ندخل للنمر إلا بدورة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى