ads
ads
تعليم
2020-11-12

تكريم قائد المدرسة … والوكلاء وعدد من المعلمين المتميزين بصهيب الرومي الابتدائية

سامي المرزوق - خليج الدانة

المبدعين ثروة حقيقية للوطن ولكل كيان مؤسسي بمختلف أنواعه وهو الثروة الحقيقة وهو عبارة عن منهج للقياس وقد أدركته جميع المجتمعات منذ القدم ووظفت لذلك جميع إمكانياتها لإنجاح هذه الظاهرة الجميلة ، فهو ضرورة مجتمعية يحوي على الكثير من الأهداف والرسائل والتوجيهات ، بل هو محفز للتفوق والتميز والإنجاز وتطور المجتمعات، ومن هذا المنطلق تكرس وتترجم إدارة المدرسة جهود معلميها بتكريمهم بين الفينة والأخرى نظير ما يقدموه من جهود جبارة لخدمة الطلاب وأولياء الأمور الكرام.

حيث كرم قائد المدرسة الأستاذ محمد بن عيسى الحمد ضحى اليوم الخميس 26 ربيع الأول لعام 1442هـ وكلاء المدرسة وعدد من المعلمين نظير جهودهم الرائعة وعطائهم اللامحدود لرقي العملية التعليمية والتربية بالمدرسة.

1- يحيى الزهراني وكيل المدرسة لشؤون الطلاب
2- سليمان الحميد وكيل المدرسة لشؤون المعلمين
3- الأستاذ فهد الوهيبي معلم التربية الرياضية
4- الأستاذ سامي آل مرزوق رائد النشاط
5- الأستاذ حسين الجراش
6- الأستاذ علي ابو فور
7- حسين السلطان
8- حسين البصري ” حارس المدرسة ”

وبدورهم كرم وكلاء المدرسة وعدد من المعلمين قائد المدرسة الأستاذ محمد الحمد لجهوده المخلصة الاستثنائية لخدمة الطلاب والمعلمين، خلال السنوات السابقة ولتشجيعه ودعمه الدائم لجميع اسرة المدرسة.

وقال قائد المدرسة الأستاذ محمد الحمد بهذه المناسبة أقدم شكري وتقديري للجميع لهذه المبادرة الرائعة الغير مستغربة والتي يعجز اللسان فيها عن التعبير،وهو تعبير جميل عن ما تكنه قلوبكم من محبة وإخلاص وتفاني بالعمل المدرسي.

وأضاف قائد المدرسة نحمد الله يسرني أنني أعمل ضمن فريق وكفاءات مميزة تعمل دائماً لرفع المستوى التعليمي و التحصيلي لأبنائنا الطلاب بالمدرسة من خلال تواجدهم وعطائهم الدائم بالميدان التربوي والتعليمي،فأن هذا التكريم يعبر عن امتنان إدارة المدرسة للدور الريادي المناط بهذه المجموعة المكرمة اليوم لعطائهم المميز وجهدهم المقدرة وأفكارهم الإبداعية المبتكرة وهي ما يجعلنا مميزين بإذن الله ويطمحون أن كون دائماً بالمقدمة

وكشف قائد المدرسة أن التكريم مستمر لفريق العمل واسرة المدرسة بشكل عام فنحن نفتخر بوجود هذه الكفاءات من المعلمين المتميزين بالمدرسة و لعطائهم المميز من خلال ما نشاهده بمنصة مدرستي من تقديم ابداعي وحصري للكثير من المعلمين بمواد مختلفة ومن خلال متابعتهم للطلاب وأولياء أمورهم والرد على استفساراتهم المختلفة وتذليل جميع الصعوبات و العقبات أمامهم .

مقدماً شكره وتقديره العميق لجهودهم المباركة والتي تنم عن وعي وإدراك كامل لإيصال هذه الرسالة التربوي التعليمية لأبنائنا الطلاب بكل أمانة وسهولة ويسر وهم يستحقون الشكر والثناء التكريم في الأيام القادمة .

ومن جانبه قال وكيل المدرسة لشؤون الطلاب الأستاذ يحيى الزهراني، بهذه المناسبة لكل منا أشخاص يمرون في حياته العلمية والعملية يتركون أثراً في مسيرته .. على المستوى الشخصي سيبقى الأستاذ محمد الحمد من العلامات الفارقة ، فهو رجل محب لعمله بشكل يجعلك تشعر ان كل ما تقدمه قليل بجانب ما يقدمه هو ، فهو إنسان بمعنى الكلمة يفرح بإنجازه ويشعر بأن المنجز لك وحدك ، تستحق أكثر أبو لؤي .

وبدوره قال وكيل المدرسة لشؤون المعلمين الأستاذ سليمان الحميد، أن هذا التكريم هي لفته كريمة من قائد مبدع له بصماته الرائعة بالمدرسة من خلال ما يقدمه من تسهيل وإنجاح العملية التعليمية بالمدرسة ومن خلال الكثير من الأمور التي ساهمت في إبراز المدرسة في الكثير من المحافل وما هذا التكريم إلا لإرساء تقليد حضاري يكون فيه الاحتفاء بأهل الفضل والعرفان وهو واجب من لا مناص لتأديته وهو نهجاً لا بد من مواصلته وترسيخه .

تصوير: سامي آل مرزوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى