ads
ads
تعليم
2020-11-14

” الأخبارية” تحتفي بأبطال القطيف للكنجارو


احتفت *قناة الإخبارية” بحصول “59 ” طالبا من مختلف مدارس محافظة القطيف على ميداليات في مسابقة الكانجارو للرياضيات وذلك من خلال تقرير خاص للقناة من داخل المحافظة.

وأشارت الإخبارية إلى أن ما حققه طلاب القطيف يعد انجازا كبيرا، حيث نجحوا في تحقيق مراكز متميزة داخل المسابقة التي تنظمها مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع ” موهبة ” ضمن المبادرة الوطنية لتحقيق رؤية المملكة ” 2030 “.

وقال عبد الله القرني مدير مكتب التعليم بالقطيف : أننا نحتفي كل يوم وبحمد الله تعالى بمنجز على مستوى مدارس المحافظة، وكلها إنجازات نوعية سواء في قطاع البنين أو قطاع البنات، وهذا يأتي بفضل الله ثم بفضل ما يبذل من جهود من الزملاء في فريق العمل بمكتب التعليم سواء منسوبي المكتب أو المدارس التابعة له، وهو ما حول المدارس لحاضنة تربوية تدفع قدما بالإضافة لدور الأسرة البارز في ذلك ، واحساس الطالب بالمسؤولية، واستشراف المجتمع، وهو ما تمت ترجمته في ذلك الإنجاز الكبير.

وأشادت “الإخبارية” بالإنجاز الكبير الذي حققه الطالب مجتبى القلاف الذي حاز على الميدالية البرونزية للمسابقة، وعمره تسع سنوات فحسب منافسا لكثير من المشاركين ومحققا مركز مميزا للمسابقة.

الطالب القلاف قال: أنا سعيد للغاية بتحقيقي هذا الإنجاز، مشيرا إلى أنه يهدي إنجازه لوالديه ولمعلمينه الذين لم يبخلوا عليه بأي جهد في سبيل دفعه للنجاح والتفوق.

ولفت تقرير الإخبارية إلى أن مكتب تعليم القطيف سعى لإطلاق مبادرة لتكريم الطلاب الفائزين تعزيزا للتنافس وتطوير قدرات وطاقات الطلاب الإبداعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى