ads
ads
في الملعبالرئيسية
2020-11-17

الربعان: هدفنا الوصول لدوري الأضواء


في لقاء مع قناة 24 الرياضية أشار الدكتور حبيب الربعان – رئيس نادي الخليج في سيهات- إلى الصعوبات التي واجهت فريق كرة القدم في عدم الإنسجام مع الإدارة جديدة.

وقال الربعان: “نحن كإدارة جديدة بدأنا قبل بداية الموسم بأسبوع واحد، حيث كانت الإدارة السابقة – مشكورة- بعمل معظم التعاقدات، وبدأنا الإعداد النفسي للفريق، وكذلك الإعداد الفني، وترتيب بعض الأمور الفنية، مثل محاولة إيجاد مساعد مدرّب للكابتن سمير هلال مدرّب النادي، ونتمنى تتوّج هذه الجهود بالنجاح”.
ولفت” الربعان” إلى أنّ هدفهم المُنصب في الوقت الحالي كأيّ فريق آخر، هو الصعود إلى دوري الأضواء دوري” الأمير محمد بن سلمان”.

وأضاف: ” نحن نسعى لذلك، وأنا من المتفائلين دائماً مع الكوكبة التي أعمل معها، والجهاز الفنّي والإداري واللاعبين، فقط نحتاج للإنسجام وبعدها نحصل على النتائج المرجوّة.
وعن نتائج الفريق واستعداداته لمباراة العدالة، قال الربعان:” إنّ الفريق فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة واحدة، وانهزم في مباراة أمام متصدر الدوري الحزم، منوّهاً بأنّ هذه النتيجة لا تعكس المستوى الذي قدمه الفريق الخلجاوي، حيث كان متأخراً بهدفين ثم يتعادل، وينهزم في آخر الدقائق…؟

وأكدّ “الربعان” أنّ هذه المباراة تعلموا منها الكثير، وعن لقاء العدالة المقبل أضاف: “لا نغفل أن فريق العدالة أيضاً قادم من الدوري الممتاز، وترتيبه الثاني في الدوري فلا بدّ أن تكون المباراة قوية وصعبة”.

وقال في ختام اللقاء: “إنّ الكبوَة التي مرّ بها الخليج في الموسم السابق يجب أن لا تتكرر، ونعمل جاهدين لتلافي الأخطاء السابقة، والعمل على المكتسبات للوصول لدوري الأضواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى