ads
ads
وطنالرئيسية
2020-11-18
في ذكرى البيعة

المملكة في 6 سنوات.. «احتواء» «نماء» «رخاء»

سامي المرزوق - خليج الدانة

عبّر عددٌ من الشخصيات في “بلدية محافظة القطيف ومجلسها” عن سعادتهم وسرورهم بمناسبة الذكرى السادسة؛ لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- مقاليد الحكم، وذلك من خلال مجموعة من اللقاءات، وفيما يلي تصريحاتهم بهذه المناسبة.

بلد الرّخاء والنّماء
تحلّ علينا الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- مقاليد الحكم في هذه البلاد المباركة، مكملاً مسيرة البناء والنّهضة الشاملة، التي أسسها وبنى كيانها الملك المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ــ رحمه الله ــ عندما وحّد هذه البلاد على كتاب الله وسنة رسوله، وأرسى دعائم المحبة والإخاء، وبنى مجداً نفخر به ونعيش في ظله.
وقد تحقق للوطن والمواطن الرّخاء والنّماء والتّقدم والإزدهار في شتى نواحي الحياة.
وشهدت المملكة بتوجيهاته – حفظه الله- إنجازات عظيمة على كافة المستويات، كما شهدت تلك الفترة المُشرقة لهذا الوطن، ما تبنته المملكة لبرنامج التحول الوطني 2030 م (رؤية المملكة العربية السعودية2030) التي جاءت لخدمة الوطن والمواطن بجميع قطاعات الدولة، لتقدم أفضل الخدمات والمشاريع التنموية لمواطني هذه البلاد.

“ذكرى البيعة” من الذكريات الوطنية العظيمة التي يعتزّ بها أبناء المملكة العربية السعودية؛ وذلك لما تحمله من مشاعر وطنية عظيمة وحالة من الرضا والحب الذي يغمر قلوب الشعب السعودي كافَّة، فبهذه البيعة العظيمة استمرَّت المملكة في سيرها نحو عنان السماء وفي صعودها الكبير نحو المجد والتنمية والحضارة، وتحقيق الراحة والرفاهية للمواطن.
إنَّنا جميعًا بكل حب وولاء نجدّد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، سائلين المولى -عزَّ وجلَّ- أن يحفظه بحفظه ويُديم عليه قوَّته وعافيته.

المهندس/ محمد بن عبد المحسن الحسيني رئيس بلدية محافظة القطيف.

6 أعوام عزم وحزم
ستة أعوام كلها عزم وحزم وخير، نجدّد الولاء لخادم الحرمين الشريفين – أطال الله بعمره ووفقه لما يحب ويرضى- ذكرى بيعه دائمة ومستديمة – إن شاء الله- نعيشها بكل تفاصيلها وأبعادها ونتعهد أن نبذل قصارى جهدنا لخدمة الملك والوطن.

رئيس المجلس البلدي بمحافظة القطيف المهندس شفيق آل سيف

نبايعك على الوفاء
بعد ستّ سنوات من الإنجازات والتطور في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية الداخلية والخارجية المشرّفة التي حققها خادم الحرمين الشرفين، نبايعك على العهد والوفاء في ذكرى هذه البيعة سائلين المولى – عز وجل – أن يحفظ قادة هذه البلاد وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ بلادنا من كل شر.
فهد بن فراج المليحي نائب رئيس المجلس البلدي في محافظة القطيف.

الحب والوفاء لقائدنا

في ذكرى البيعة السادسة التي نتباهى فيها بملكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  حفظه الله ، وما تحقق من إنجازات على كافة الأصعدة ، برؤية طموحة ،وخطى واثقة وحزم وعزم .
فمملكتنا تنعم بمكانة دولية مرموقة وقيادة واعية همها الاول المواطن لتحمل معها الحب والوفاء لقائدنا . فعلى العهد والوفاء نجدد البيعة .
ومما نفتخر به ايضا ان هذه المناسبة السعيدة تزامنت مع رئاسة واستضافة المملكة العربية السعودية لمجموعة العشرين ، وهي فرصة رائدة على مستوى العالم العربي وتعكس مكانة المملكة على الصعيد الدولي ايضا.
حفظ الله قائد مسيرتنا وخالص الدعاء والإعانة والتوفيق لما فيه خير وازدهار المملكة وتحقيق السعادة الانسانية جمعاء،.وأبارك للشعب السعودي، هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا وادعوه لمزيد من التكاتف والتعاضد والوحدة  والتحلي بالصبر مع الانقياد لتوجيهات الحكومة الرشيدة في ظل هذه الاوضاع الان من اجل ان تسير سفينة المملكة باقتدار وتألق يقودها ربانها خادم الحرمين الشريفين.

خضراء المبارك عضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف

مسيرة وطن وسعادة مواطن
بعد مرور ستة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية،
نحتفل نحن شعب المملكة والمقيمون على أرضها بهذه المناسبة بقلوب مُحبة مطمئنة شغوفة بالإنجازات ممتنة لخير العطاء، في مجالات الحياة كافة، في عصر سلمان الحزم والعزم ونلامس بحواسنا التطوّر الذي تشهده أجهزة ومؤسسات الدولة في مختلف أنحاء المملكة بتوفير الخير والرفاهية للمواطن، الذي يبادله الحب والولاء في صورة جسدت أسمى معاني التفاف الرعية حول الراعي.

إبراهيم محمد علي آل إبراهيم عضو مجلس بلدي محافظة القطيف.

البلاد محفوظة
نجدد ‫البيعة والعهد والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود – حفظه الله- ورعاه،‬‬
‏وحفظ بلادنا وأدام عليها نعمة الأمن والاستقرار والنّماء والازدهار دائماً وأبداً.
الدكتور بدر محمد القحطاني، عضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف.

 

إنجازات غير مسبوقه

نتقدم بخالص التهنئة لمقام  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز-حفظه  الله- بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة ،اذ تأتي هذه الذكرى الغالية والمملكة تعيش أزهى عصورها، تحت ظل قيادته الحكيمة ،فها هي تحقق انجازات غير مسبوقة وتحرز تقدمآ ملموسآ في مستهدفات الرؤية الطموحة 2030 كما عبر عن ذلك صاحب السمو الملكي ولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، حيث أحدثت نقلة نوعية في الاداء الحكومي الرقمي،وقللت من  الاعتماد على الايراد النفطي ونمًت قطاعات حيوية واعدة كقطاعات الاسكان وصندوق الاستثمارات العامة، والصناعة والتعدين،والقطاعات الثقافية والرياضية والترفيهية وغيرها ،واستشعر الجميع ملامح  ازدهار وطن يعيش افراده ومقيموه في بيئة ايجابية جاذبة توافرت فيها مقومات جودة الحياة،  بفضل حكومة فاعلة عززت من مبدأ الوسطية والاعتدال والشفافية والمساواة.،ونقلت المملكة الى مصاف الدول المتقدمة .

المهندس عباس الشماسي عضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف

 

وطن حر وشعب لا يهاب

ذكرى غالية على نفوسنا جميعاً، فيها تتجدد الأمنيات، ويرتفع سقف الطموحات في وطن حرّ وشعب لا يهاب الصّعاب، نجدد البيعة لملكنا، وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- وأبقاه ونعاهده على السمع والطاعة.

المهندس عدنان هاشم السادة عضو المجلس البلدي في محافظة القطيف

الولاء والوفاء
عبدالله عقيل الخالدي عضو مجلس بلدية محافظة القطيف، أيضاً قال في كلمته: “نبايعك يا خادم أطهر بقعتين من بقاع الأرض على السمع والطاعة، والولاء والوفاء لمملكتنا الغالية، نحن على استعداد تام لبذل الغالي والنفيس لأجلها” .

نفاخر بوطننا المملكة العربية السعودية

وبدوره قال عضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف عيسى بن عبدالرحمن الحمدان بهذه المناسبة، سمعاًوطاعه في المنشط والمكره هذه كلمات من قلب كل سعودي ذكراً وانثى نرددها كل عام من اعوام الحكم السعودي حباً وشرفاً تجاه ولاة امرنا حفظهم الله في عهد من الرخاء والامن والامان والازدهار نفخر ونفاخر بوطننا الغالي المملكه العربيه السعوديه في ظل ملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير الملهم محمد بن سلمان بمناسبة البيعه السادسه في رعاية رب العزة والجلال عاشت بلادي العظمى بخير وسلام ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى