ads
ads
وطنالرئيسية
2020-11-18
التعليم.. يجدد العهد والولاء

بيعةٌ استثنائية لقائدٍ استثنائي

سامي المرزوق - خليج الدانة

تحلّ علينا اليوم الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- مقاليد الحكم في بلادنا الغالية، وشهدت هذه الأعوام الستة إنجازات كبيرة للوطن والمواطن.

وبهذه المناسبة العظيمة، عبرت مجموعة كبيرة من الشخصيات الفاعلة في قطاع التعليم عن مشاعرها بهذه المناسبة.

تجديد بيعة… وشموخ وطن

تمر علينا ذكرى البيعة المباركة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وقد تحقق لمملكتنا الغالية ما تصبوا إليه من سيادة وتقدم وازدهار طال جميع القطاعات لاسيما قطاع التعليم الذي حظي بإشادة دولية لاستمراره إلكترونياً، وعبر المنصات الافتراضية، كما اعتلى المتميزون والموهوبون المنصات العالمية فرفعوا علم وطنهم عاليًا خفاقًا.

تأتي ذكرى البيعة لنجدد الولاء والانتماء لممكتنا الغالية ولقيادتها الحكيمة.

مساعد المدير العام للشؤون التعليمية – بإدارة تعليم المنطقة الشرقية

الدكتور سامي بن غازي العتيبي

عهد ميمون

على العهد والوفاء نجدّد البيعة والولاء لوالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-.

في ذكرى البيعة السادسة نفخر بالإنجازات التي تحققت وتكللت بالنجاح في عهده الميمون المبارك في جميع المجالات والقطاعات الاقتصادية والأمنية والتعليمية.

اسأل الله القدير أن يديم على قادتنا السداد والتمكين، وعلى بلادنا الأمن والرخاء والحمد لله رب العالمين.

مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم المنطقة الشرقية.

فاطمة بنت عبد الله الفهيد.

قائد استثنائي

بمناسبة ذكرى البيعة المباركة لوالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود نجدد البيعة والولاء والطاعة لملك أولى الوطن والمواطن جلّ اهتمامه فأصبحت مملكتنا الغالية في مصاف الدول المتقدمة.

بيعةٌ استثنائية لقائدٍ استثنائي في وطنٍ استثنائي، ولا تزال مملكتنا تشقّ طريقها بتحدٍ وجدارة نحو التميز والصدارة وتحقيق الرؤية الطموحة.

حفظ الله الوطن وقيادته.

مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بتعليم الشرقية

محمد بن أحمد الشاطري

تجديد البيعة

على العهد وبكلِ وفاء، نجدد بيعةَ الولاء لخادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز.

دمت للحق نبراساً وللصدق والإيمان ضياءً، ولعظيم الإنجازات خيراً وبركة.

ودام عز الوطن في ظل قيادتك الحكيمة.

أنور بن عبد الله الزهراني -أمين إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية

البحر الذي لا ينضب

تحل الذكرى السادسة على بيعة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ لتسجل بحروفٍ من نور صفحة متألقة في تاريخ المملكة.

“ست سنوات” مضت تحت قيادة واعية في تطورها وتحديثها وتقدمها، همها راحة واستقرار المواطن والمقيم على أرضها، فكانت حافلة بالإنجازات في شتى المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية صاحبها نشاط دؤوب على الساحة الدولية، فكانت كالبحر الذي لا ينضب.

ثريا حسن العيسى مشرفة الاعلام والاتصال بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية

إنجازات تاريخية

“تحل الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم ،، وقد شهدت خلالها المملكة نهضة تنموية و إنجازات تاريخية و إصلاحات على مختلف الأصعدة أسهمت في بناء مملكتنا الحبيبة و تنميتها … حفظ الله بلادنا الغالية من كل مكروة و أدام علينا نعمة الأمن و الآمان:

محمد بن سعيد القحطاني مشرف الإنتاج المرئي بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية

الوطن الكبير

” أنّ المملكة ستظلّ دائماً مملكة الإنسانية. هنا تعود بنا قصص الوطن الكبير، وذكرى بيعة الملك العظيم في وطن العظماء، ومهد السلام والحضارة والرقي، والتقدم في عصر تتسابق فيه الأمم، وتصر قيادتنا أن يكون شعبها في وطن جميل ومؤثر،
حفظ الله بلادنا وقيادتنا الحكيمة وشعبنا الكريم، و واصلي يا بلاد التوحيد والقيادة، وارسمي للعالم طريق المعالي، والتقدم والازدهار؛ فأنت بحق مملكة الإنسانية”.

رئيس البرامج العامة والتدريب تعليم الشرقية محمد بن ظافر الشهري لفت في كلمته إلى أنّ المملكة ستظلّ دائماً مملكة الإنسانية.

بناء ونماء

نسطر في صفحة ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- ذكرى حزم وعزم وخير وعطاء، بناء ونماء بقيادة حكيمة لمستقبل مشرق لوطن شامخ

عبد الرحمن بن علي الصبخة- مشرف مكتب التعليم الأهلي

نباهي العالم

شهدت مملكتنا الحبيبة في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين تطورًا ملموسًا صرنا فيه نباهي العالم والأمم، وإننا نجدد معك البيعة للمرة السادسة ليبقى المواطن السعودي مرفوع الهامة بين جميع الأمم.

خالد فهد السعود – رئيس وحدة نشاط الطلاب بمكتب التعليم في محافظة القطيف

الذكرى العطرة
“مع تجدّد الأيام والأعوام تتجدد الذكرى العطرة كمرور النسيم الذي يداعب الأرواح، وينعش الآمال في مستقبل واعد زاهر لبلاد الحرمين الشريفين، مع مرور ذكرى البيعة نجدّد العهد والولاء لحكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

رئيس وحدة المتابعة والشؤون القانونية بمكتب تعليم القطيف محمد بن حمد الخالدي

بيعة ولاء
” نجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – سائلين المولى عزّ وجل أن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة، وكل عام وبلادنا الحبيبة أكثر رخاءً وعزاً وازدهاراً”.

رئيس وحدة التميّز للبنين بمكتب تعليم القطيف أحمد بن إبراهيم الجميعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى