ads
ads
وطنالرئيسية
2020-11-20

ناشطون: وطننا وطن الفخر والعزة والشموخ

سامي المرزوق - خليج الدانة

سطّر رجال أعمال وشخصيات اجتماعية فاعلة في “محافظة القطيف” أجمل العبارات؛ بمناسبة مرور ست سنوات على تقلّد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مقاليد الحكم.
و”دانة الخليج” تلقّت هذه العبارات التي تنشرها تباعاً.

حققت المملكة قفزات متتابعة و إنجازات عالمية

تمر علينا الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، ولقد شاهدنا وشاهد العالم بأسره الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهده الميمون ، قفزات عظيمة لتنمية الوطن ورخاء المواطن وقفزات متتابعة في الخارج بما تحقق من إنجازات دولية وعالمية باهرة كانت المملكة فيها محل الإشادة والتقدم وهذا العام ترأس مملكتنا الغالية قمة الدول العشرين الأعظم اقتصادًا في العالم ، والأمر الأهم هو التصدي لجائحة كورونا التي اجتاحت العالم بأسره لكن كانت المملكة نموذجاً فريداً في الحرص على سلامة المواطن والإنسان عامة على أراضيها وأصدرت التوجيهات الكريمة بعلاج من هو على أرضها بغض النظر عن جنسه . وبهذا نرفع أسمى آيات التهاني التبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وإلى مقام ولي عهده الأمين حفظهما الله تعالى وإلى كافة الشعب السعودي الكريم .
منصور بن عبدالجليل الرميح – ناشط إجتماعي

ذكرى البيعة تجسيداً لمشاعر الحب والوفاء

في ذكرى البيعة المجيدة المباركة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يداه حافلة بالخير والعطاء والنماء والإنجاز ،تمر علينا هذه المناسبة السعيدة الغالية على بلادنا وعلى قلوب جميع أبناء الوطن ونحن ننعم في بلادنا بالأمن والأمان والتقدم والأستقرار والازدهار .

إنّنا نحمد الله تعالى أن سخر لنا حكومة رشيدة تحكم بكتاب الله وسنة نبيه محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام، وتعمل بدون كلل لبناء دولة حديثة متقدمة؛ يضعها في صدارة الدول الكبرى ويفخر بها كل مواطن سعودي .

إنّ ذكرى البيعة المباركة تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا الغالي، وتجسيداً لمشاعر الحب والوفاء، وصدق الإنتماء لهذه الأرض المباركة أرض الحرمين الشريفين، وإخلاص العمل من أجل تقدّم ورفعة بلادنا بين الأمم، فالمملكة اليوم تؤكد للعالم أجمع أنّها لم ولن تتخلى عن دورها القيادي في توجيه المنطقة نحو الأمن والسلام والاستقرار .

في ذكرى البيعة السادسة تتجدد من خلالها إنجازات عظيمة وكبيرة ولله الحمد فالوطن ينهض بنهضة تنموية مستمرة شاملة وتطور في شتى المجالات الاقتصادية والصحية والتعليمية والإجتماعية والتنموية بما توفر لبلادنا من أجواء أمنية وحياة كريمة للمواطن .

وبهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً مناسبة الذكرى السادسه للبيعة، أرفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والشعب السعودي النبيل داعيًا الله – عز وجل- أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل سوء ومكروه .

محمد بن علي آل خليفـة _ ناشط إجتماعي

الملك الحكيم
“نجدد البيعة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- و إنّ تزامن هذه المناسبة مع رئاسته لقمة العشرين، دليل على مدى حكمته وتطلعه لمستقبل وطننا الغالي، وحرصه على خدمة المواطنين وتقدم مسيرتهم.
العزم والحزم كلمتان نعتز بهما كمواطنين”.
عبد الله علي الربعان – مفوّض رواد كشافة رسل السلام بالمنطقة الشرقية

نبراس للحق
في الذكرى السادسة لبيعة الملك سلمان بن عبد العزيز، نجدد العهد، عهد الفداء للوطن الغالي، ولقائد الوطن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، دُمت يا ملكنا العظيم نبراسًا للحق وضوءًا للصدق والإيمان، بوركتْ إنجازاتك العظيمة، دام عزُّك يا وطن ودام عزّ الملك. عاش الملك سلمان ملك المملكة العظيمة، حفظه الله تعالى بحفظه ودام عزُّه وعطاؤه لهذا الوطن الغالي.
رجل الأعمال سالم السالم

نعاهدك على الصدق والمحبة

وقال: المهندس أحمد علي سعود الخريده عضو مجلس إدارة نادي الخليج  “نحن نجدد عهدنا لكم للسنة السادسة أيّها الملك العادل، نفاخر بكم بين الأمم بأنك القائد الذي قوله يتبعه فعل وإنجاز، القائد الذي حمى شعبه وكل مقيم على أرضنا في جائحة عالمية تعهدت فيها يا خادم الحرمين الشريفين بتقديم سلامة الإنسان على كل شيء، نعاهدك على الصدق والمحبة، ونتعهد بالولاء لك حفظاً لشرف الوطن وعزته،حفظك الله يا خادم الحرمين من كل سوء وحفظ ولي عهدنا الأمين ووفقكم لكل ما فيه رفعة هذا البلد العظيم“.

الوطن حفظ حقوق الجميع

بالمحبه والوفاء نجددالبيعه لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله لخدمة هذا البلد ويسدد خطاه لما يحفظ مصالح وحقوق كل مواطن وكل مقيم على هذه الارض الطاهره  ارض الحرمين الشريفين
أيدك الله بنصره وحفظك من كل مكروه وأطال الله في عمرك وأسبغ عليك نعمه ظاهره وباطنه.
ناشط اجتماعي
منصور حسين الدبيس- ناشط إجتماعي

 دام عزك ياوطن

“أرفع اسمي ايات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله وأطال بعمره لتولى مقاليد الحكم لسنة السادسة فأنني أبايع على السمع والطاعة ونهنئ الشعب السعودي بهذه المناسبة الكريمة على قلوبنا جميعآ حفظ الله بلادنا وادام علينا نعمة الامن والامان والبلد بالقمة بأذن الله فى ظل حكموتناوقادتنا الرشيدة دام عزك ياوطن”

رضا بن مهدي آل سليس  – رجل أعمال

 

 

حكمة قائد
قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان آل سعود الحكيمة، في ظلّ الظروف الراهنة التي يواجهها العالم، من تأرجح الإقتصاد جرّاء جائحة كورونا، اثبتت السعودية قوة إدارة الأزمات، واحتواء المخاطر المحدقة؛ لتحقيق الأمن الاقتصادي والصّحي للمواطن والمقيم لينعم بحياة كريمة.
ميثم البراك – ناشط عضو في فريق سيهات جميلة.

التاريخ يشهد للإنجازات
ويكفي ما شهد العالم من تطور لمملكتنا الحبيبة في صنع القرار العالمي، وعمل المشاريع الضخمة التنموية الجبارة، والتي ساهمت بشكل فعّال في بناء بلدنا الغالي، ومع توالي الإنجازات للمشاريع الحضارية والتمسك بالعادات والقيم والمبادئ والإهتمام بالحرمين الشريفين، فهي وجهة للناس من جميع أنحاء العالم، والذين يتوافدون لمناسك الحج والعمرة، ويجدوا المكان الآمن والمريح وتوفر كلّ ما يلزم، ومهما كتبنا وسطّرنا يظلّ الإنسان مقصرًا لهذه المناسبة التاريخية المجيدة، نُدين بالولاء والمحبة والتفاني والإخلاص لخادم الحرمين الشريفين؛ لما قام به من تطوّر ونمو وازدهار اقتصاديًا واجتماعيًا، وعلى نطاق الصحة والتعليم وكافة المجالات وعلى جميع الأصعدة؛ ليظلّ علم بلادنا رمزًا عاليًا ليس على المستوى المحلي فحسب بل في العالم أجمع.
على العهد والوفاء نجدّد البيعة والولاء، سائلين الله -جلّت قدرته- أن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظلّ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- وأن يحفظ ولاة أمرنا وبلادنا المملكة العربية السعودية، ونعلن ونردد بصوت ونقول:
كل شعبك رددوا والصوت واحد.. تحت راية سيدي سمعًا وطاعة.

المستشار الإعلامي حسين كاظم – المدير التنفيذي والإقليمي لقناة أهل الدار

على العهد أوفياء بوطنيتنا
في ذكرى البيعة السادسة نجدد لمقام خادم الحرمين الشريفين البيعة وسنظل على العهد أوفياء نفخر بوطنيتنا وقائد نهضتنا باني المجد سائلا المولى عز وجل أن يمده في العمر وأن يجعل على يديه الخير الوفير.
عبدالواحد محمد آل يوسف -ناشط اجتماعي ووكيل شؤون المتدربين بتقنية القطيف
نفخر بما تحققه

نجدد البيعة لسيدي خادم الحرمين الملك سلمان كما نفخر بما تحققه المملكة من انجازات تحت راية القيادة الرشيدة واللتي تدعونا كمواطنين لبذل المزيد من العطاء لتفوق المملكة ورفع اسم هذا البلد  في جميع الجوانب سواء الاقتصادية والاجتماعية والرياضية وغيرها ..

محمد عبدالله كحل – عضو مجلس إدارة نادي الخليج

نستذكر الاستقرار والثبات

في ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله  ، لا يسعنا الا أن نجدد البيعة والولاء  لهذا القائد الفذ ، ونستذكر الاستقرار والثبات الذي تعيشه بلدنا ونحن وسط هذا البحر المتلاطم من القلاقل من حولنا .
أدام الله هذا الأمن والأمان علينا وحفظ الله قادتنا وبلدنا من كل مكروه، وأعاد الله علينا هذه المناسبة في كل عام ونحن في أحسن حال .
كمال احمد المزعل- ناشط اجتماعي
المملكة نموذجاً للتطور

على العهد والوفاء، نجدد البيعة والولاء، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وولي عهدة الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، ونسأل الله لهم التوفيق والسداد … في ست سنوات قاد عاصفة الحزم والعزم، في ست سنوات حارب التطرف وقضى على الفساد، في ست سنوات جعل المملكة نموذجاً للتطور والازدهار.

ناصر عبدالواحد الدبيس – ممثل هاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى