ads
ads
مايسطرون
2020-11-21

نادي الخليج ونصر هلال


القاعدة العامة لنا في هذي الحلقات أن نتكلم بلا أسماء صريحة وإذا ذكرنا اسم يفترض أن يكون إشارة اليوم و هذا العنوان ينطبق عليه لكل قاعدة شواذ ولم نستطع اغفال اسم الشخص في قصتنا لأسباب عديدة سنعرفها في سياق حديثنا
نبدأ بسم الله
في الثمانينات والتسعينات من القرن المنصرم كان العصر الذهبي لكرة اليد في نادي الخليج وكنا في أيام فتونا وشبابنا -كحال جميع أبناء جيلنا في منطقتنا عموما – مفتونين ومولعين بهذا الكيان.
ومن القصص التي ما زالت في ذهني عنوان في صحيفة محلية في الصفحة الرياضية رزق إداري اليد الخلجاوي الأستاذ نصرا هلال بنتا سماها (أنصار) ليكتمل اسمها بأسماء أندية سعودية.
ولا تغيب عنا قصة لقاء نصر هلال برئيس نادي النصر الأسبق الأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود الفيصل المعروف بأسلوبه المثير والمستفز للهلاليين غريمه التقليدي مع الإداري نصر هلال وأنه قال لنصر هلال اسمك بدايته جميلة (نصر) مشيرا لنادي النصر لكن اسم العائلة (هلال) وهو يشير لنادي الهلال لا ينسجم مع الاسم الأول.
ومع تغيير إدارة نادي الخليج في الفترة القريبة، حضرتني هذه القصص وقلت: فعلا بإن نادي الخليج يحتاج إلى نصر هلال….
ليس الشخص ولكن يحتاج إلى الشخصية فقد كان بحق رجل إدارة ناجح رغم أنه لم يكن في الصف الأول في الترتيب الإداري لكن كان في الصف الأول في الحضور والقيادة.
يحتاج الخليج إلى (نصر) شخصية متصدرة للصحف وتدير العلاقات الداخلية للنادي بشكل منسجم وايجابي، كما تجيد إدارة الخلافات والعلاقات خارج النادي مع المنافسين والإعلاميين وحتى مع الجهات الرسمية التي تدير الشأن الرياضي والجهات الأخرى التي تتعلق بها أنشطة النوادي الرياضية.
يحتاج نادي الخليج من نصر هلال اسمه الأول وهو (النصر) والفوز في المنافسات الرياضية التي يشارك فيها لنسعد نحن المتابعين والمشجعين للخليج (الدانة).
يحتاج نادي الخليج من نصر هلال اسمه الأخير (هلال)، وهو علامة النجومية والتفرد بها فالقمر يتفرد بين النجوم ويغطي بنوره على بقية النجوم وطبعا حتى يحصل هذا لابد من وجود أسماء لامعة ونجوم تلعب باسم النادي.
يحتاج نادي الخليج إلى شخصية قيادية لا تكون بالضرورة تحمل أعلى منصب إداري، بل تحمل الهم لرفع المستوى وتتحمل القيادة لهذا اللون الجميل الأصفر والأخضر
في الختام أوجه تحية للأستاذ نصر هلال وكل إدارات النادي السابقة
وكلنا أمل في قيادة الإدارة الجديدة مع ربان السفينة الدكتور حبيب الربعان في الوصول بهذه السفينة لشواطئ جزيرة الكنز والانتصارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى