ads
ads
ads
ads
من الديرةالرئيسية
2020-11-28

مواطن يلفت نظر البلدية برابط خبر من “خليج الدانة”


استعان أحد أهالي مدينة سيهات وهو محمد الحاجي بـ”خليج الدانة” للفت نظر بلدية محافظة القطيف حول حالة أحد شوارع المدينة، و وجه” الحاجي” شكوى للحساب الرسمي للبلدية، مصحوبًا برابط خبر نشرته الصحيفة، حول مشكلة شارع ابن خلدون.

وقال “الحاجي” في بلاغه:” متى ينتهي إصلاح شارع ابن خلدون الذي طال انتظار الإنتهاء من إصلاحه” . وعلى الفور تم الردّ على البلاغ وتحويله للجهة المختصة لاتخاذ ما يلزم.

ردّ الحساب الرسمي لبلدية محافظة القطيف على موقع “تويتر” جاء في إطار تفاعلها مع مشكلات واستفسارات الأهالي؛ حيث أكدت في نفس السياق أنّ تسجيل موعد لخدمة تجديد رخصة البناء، يتم من خلال الموقع الإلكتروني لبلدية محافظة القطيف، وليس من خلال بوابة خدمات بلدي.

وحرصت البلدية اليوم السبت الرد على كثير من الشكاوى والاستفسارات، التي وصلت إليها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، و أبرز تلك الاستفسارات والشكاوى كانت من أحد المواطنين عن حالة شارع القدس، حيث قال الشاكي في رسالته:”أتمنى النظر في حالة سفلتة شارع القدس بالقطيف، ابتداءً من إشارة البنك الفرنسي، حتى تقاطع شارع القدس بشارع الرياض (شرق-غرب) خصوصاًً ونتيجة الأعمال على دوار الكورنيش، فقد أصبح شارع القدس الممر الأساسي الوحيد للخروج من القطيف باتجاه سيهات”، ورداً على تلك الشكوى أكدت بلدية محافظة القطيف أنه تم تحويل الملاحظة للجهة المختصة.
وردًا على شكوى لـ “رائد الحايك ” قال فيها :” مساء الخير يبقى السؤال اللي ماحد جاوب عليه جميع الواجهات البحرية اللي في القطيف وضواحيها لايوجد فيها أماكن مخصصة للصلاة ؟ ولماذا؟ ردت البلدية أنّه تم تحويل الملاحظة للجهة المختصة.
وردًا على شكوى من”عيسى” حول تشجير الحدائق الداخلية لإسكان الجش،وتركيب ألعاب للأطفال قالت البلدية: إنّها ترجو من الشاكي تقديم بلاغه على أحد وسائل التواصل التالية ليصل لجهة الاختصاص بشكل مباشر:

https://eamana.gov.sa/E-services/Pages/Shared/SendOnline940Desc.aspx
-منصة البلاغات
-أو تطبيق بلاغاتي
-الاتصال على 940

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى