ads
ads
ads
ads
من الديرةالرئيسية
2020-12-01

سيهات: إغلاق معمل “يسيّح” الدجاج المجمد ويوزّعه بصفته مبرداً


كشفت بلدية القطيف معملاً في سيهات يعمل على إذابة الدجاج المجمد وبيعه كمبرد.

وطبقت البلدية لائحة الإجراءات البلدية وأغلقت المعمل، وصادرت 3200 كجم من المواد الغذائية التي تؤثر على صحة المستهلك.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، أن الفرق الرقابية في إدارة صحة البيئة ببلدية سيهات، وقفت على الموقع وكشفت عن مخالفته للاشتراطات الصحية، كونه يعمل على إذابة الدجاج المجمد وبيعه كمبرد، مفيداً بأنه تم مصادرة 3200 كيلو جرام من الدجاج المخالف للاشتراطات الصحية، مؤكداً بأنه تم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحقه.

من جانبه، أشار رئيس بلدية سيهات المهندس عبد المحسن الغريافي، إلى أن عملية تسييح الدجاج المُجمد تتسبب في تكاثر الميكروبات وذلك يؤدي إلى تلوث الطعام وحدوث تسمم غذائي، كما أن ذلك يُعد من الغش التجاري.

وأكد المهندس الغريافي سعي بلدية سيهات إلى تكثيف الرقابة من خلال الحملات التفتيشية على المحال التجارية والمتعلقة بالصحة العامة، للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية والتزام جميع المنشآت بها، داعياً الجميع إلى التعاون والتواصل مع البلدية في حال وجود أي ملاحظة حول منتج يخضع للرقابة البلدية عبر وسائل التواصل الرسمية المخصصة أو من خلال مركز (940).

‫3 تعليقات

  1. هذه الأماكن تستاهل التشهير
    لعدم المسؤالية و اتباع الانظمة اتجاه البلد و المجتمع بشكل عام
    للأسف ناس ماعندهم ذرة انسانية

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل واحسنتم لما تقومون به ولكن يجب اضهار صور المجرمين في حق المجتمع وايضا الموقع واسم المؤسسه او الاسم التجاري لكي يكون كل شئ على بينهتحياتي ابو ماجد

  3. الف الف تحية للاطباء البيطريين..

    انتم أمانة…

    ونحن نثق في أمانتكم

    لأنكم أمناء الغذاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى