ads
ads
ads
ads
وطنالرئيسية
2020-12-03

“رسل سلام الشرقية” تجدد الثقة “بالربعان” رئيساً لأربع سنوات

سامي المرزوق - خليج الدانة

لأربع سنوات مقبلة، جدد أعضاء مفوضية “رواد رسل السلام” بالمنطقة الشرقية، ثقتهم مرة أخرى بالقائد الكشفي عبدالله بن علي الربعان، بانتخابات “جمعية الكشافة” التابعة لجمعية الكشافة العربية السعودية.

وذكر القائد “الربعان” لـ “خليج الدانة” إنّ هذا تكليف وليس بتشريف، نسأل الله أن يعيننا عليه، مثمنًا هذا التكليف من جميع الأعضاء.

وكشف “الربعان” بمشاركة أعضاء مفوضية “رواد السلام”، عن عدد من الفعاليات الاجتماعية، ومنها يوم التطوع العالمي الذي سيقام بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، في يوم الخامس من ديسمبر، وسيكون لنا مشاركة بالاحتفالية، في مركز “نعيم” للعمل التطوعي، أما يوم السابع من ديسمبر هو الاحتفاء بالرائد العربي، وستكون احتفالية مميزة نعمل على الإعداد لها، وهي تقام على مستوى الوطن العربي.

وتابع: تتكون التشكيلة الجديدة من تسعة أشخاص، رئيس، ونائب رئيس، ومسؤول علاقات عامة، وإعلام، وأمين صندوق، وعضو مستشار هو سهو بن عيد السبيعي، ومسؤول علاقات سعيد آل طلاق، و مسؤول البرامج محمد السبع، وعبدالوهاب القطان مسؤول خدمة تنمية المجتمع، و عبد الناصر الهتلان مسؤول تنمية العضوية، و أمين الصندق عبدالله المطيري، ونائب رئيس المفوضية اللواء متقاعد عبدالعزيز الشعبان، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في مهامهم الجديدة، والتي تهدف لخدمة المجتمع بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى