ads
ads
ads
ads
وطنالرئيسية
2020-12-04

فريق مشاة سيهات يشارك جمعية البر بسنابس بيوم التطوع


بدعوة من جمعية البر الخيرية بسنابس و في يوم السبت الموافق ٥ ديسمبر ٢٠٢٠م،يشارك مايقارب ٤٥ عضوا من أعضاء فريق مشاة سيهات في فعالية المشي الحر الذي يشارك فيها عدد من فرق المنطقة .

وأكد رئيس الفريق علي بن أحمد الزواد أن هذه الفعالية تهدف إلى غرس ثقافة العمل التطوعي لدى الأفراد و الجماعات وتفعيل الأعمال التطوعية للأرتقاء بنمو الأنسان ، وكذلك لمساعدة المؤسسات والهيئات على الأستفادة من خدمات المتطوعين في المجالات الأجتماعية والصحية بما يسهم في ترسيخ مفهوم العمل التطوعي.

و أضاف الزواد أن من الأهمية استشعار قيمة العطاء للآخرين ،حيث يعتبر العمل الأجتماعي من أفضل الوسائل العلاجية للمشاكل الأجتماعية وآثاره الأيجابية.

وفي هذه المناسبة سيشارك فريق مشاة سيهات بفعالية المشي الحر مع بعض فرق المشي ومنها فريق مشاة القطيف، وفريق الشرقية للمشي، وفريق عدائي و مشاة صفوى، ليرسلوا للمجتمع أهمية ثقافة المشي بروح تعاونية تكاتفية للوصول الى أه سامية حسب ما ذكره الأخ حسن مهدي الزواد المشرف الرياضي لفريق مشاة سيهات. كما أكد حسن الزواد أن المشاركة سوف تبدأ باالمشى من شاطئ الغدير في تمام الساعة الخامسة فجرا الى شاطئ المحيسنيات بسنابس بمسافة ١٥ كلم و كذلك مشاركة ٥ كلم بمعية جمعية البر الخيرية بسنابس مع الفرق المذكورة.

ادارة فريق مشاة سيهات – نادي الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى