ads
ads
ads
ads
وطن
2020-12-05

«ازرع شجرة» مبادرة جديدة في كورنيش الشبيلي


تحت عنوان «ازرع شجرة. تُثمر ظل وحياة» تًطلق بلدية محافظة القطيف عصر اليوم السبت المبادرة الثانية من مبادرات «بيتك أخضر الشجر علينا والزراعة عليك».

وكتبت بلدية محافظة القطيف على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بمناسبة اليوم العالمي للتطوع ؛ بلدية محافظة القطيف تدعوكم للمشاركة في مبادرة بيتك أخضر الشجر علينا و الزراعة عليك ، يوم السبت الموافق ٢٠٢٠/١٢/٥ الساعة ٣ عصراً في كورنيش الزهراء «الشبيلي»

وكانت بلدية محافظة القطيف؛ قد أطلقت المبادرة الأولى من ” بيتك أخضر ” في 22 سبتمبر الماضي بالتزامن مع الاحتفاء باليوم الوطني الـ 90 للمملكة، وذلك في الواجهة البحرية بالمحافظة.

وأوضح رئيس بلدية القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، حينها أن هذه المبادرة تهدف إلى تحسين المشهد البيئي والحفاظ عليه، ومكافحة مصادر التلوث، ونشر ثقافة الوعي بين شرائح المجتمع بأهمية التشجير والاهتمام بالزراعة لزيادة الرقعة الخضراء بالمحافظة وتعريف الجمهور بالدور الذي تقوم به البلدية في مجال زراعة الطرق والحدائق العامة.

وأضاف أن المبادرة ستركز على توعية الجمهور بأهمية النباتات المحلية وكيفية المحافظة عليها وإبراز أهمية مشاركة أفراد المجتمع في المحافظة على الزراعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى