ads
ads
ads
ads
من الديرةالرئيسية
2020-12-05

آل محيف : سيهات ولادة «الفرص التطوعيّة»

سامي المرزوق - خليج الدانة

قال حبيب بن حسن آل محيف -المدير التنفيذي بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية- : إنّ الجمعية تعدّ من أوائل الجمعيات الخيرية التي ابتكرت الفرص التطوعية.

وأضاف: بمناسبة يوم التطوع السعودي العالمي، إنّ جمعية سيهات أحيت هذه الفعالية العالمية؛ لتسليط الضوء على أهمية العمل التطوعي.

وتابع: لم تتمكن الجمعية بالبدء بقوة، لولا عطاء المانحين والمتطوعين بالفكر والمال و الوقت، وبحمد الله استمر هذا العطاء 60 عاماً من عمر الجمعية، وهذا العام هو عام مميز بلا شك ،لأول مرة تقيم الجمعية فعالية تطوعية بهذا الحجم الكبير، بمركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات، وإن شاء الله- يتوج بتكريم 300 متطوع ،تشمل المؤسسين للجمعية الأحياء، وأعضاء مجلس الإدارة السابقين، ورؤساء وأعضاء اللجان، وكوادر الفعاليات التي نُفِّذت بالجمعية طيلة السنوات السابقة.

ولفت إلى أن الجمعية في العامين الماضيين، نفذت جملة كبيرة من الفعاليات، بحضور قوي من المتطوعين، -على سبيل المثال- لجنة المساعدات العينية، لجنة إفطار الصائم وتوزيع لحوم الأضاحي، شارك به عدد كبير من المتطوعين، وحفل تكريم الدانات، يشترك به عدد كبير من المتطوعات، اللجان الأخرى كلجنة البحوث، واللجنة الاجتماعية والأيتام، ولجنة التأهيل والتوظيف، لجنة خدمة المجتمع، ولجنة ذوي الاحتياجات الخاصة، لجنة العلاقات العامة والإعلام، ولجان الجمعية بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى