ads
ads
ads
ads
في الملعبالرئيسية
2020-12-05

“في الخدمة” ضمن أفضل مبادرات أولمبياد 2020

سامي المرزوق - خليج الدانة

شارك فريق “في الخدمة التطوعي”، في الفعاليات والمسابقات المصاحبة لانطلاق الأولمبياد الأول، للعمل التطوعي 2020م في مدينة الدمام، والذي يُقام بتنظيم من “وزارة الرياضة” بالمنطقة الشرقية، وبالتعاون مع” جمعية العمل التطوعي” بالمنطقة الشرقية، واستمر لمدة خمسة أيام، ابتداءً من يوم الأحد حتى يوم الخميس الموافق 5 ديسمبر 2020م.

وقال المشرف العام لفريق “الخدمة التطوعي” الأستاذ طاهر الصالح لـ “خليج الدانة“: إنّ الفعاليات شهدت وجود منافسة بين الفرق، والمبادرات التطوعية؛ لتصميم مبادرات مجتمعية مبتكرة وفعالة، تخدم المجتمع بجميع فئاته؛ حيث تم تأهيل 15 مبادرة لهذه المسابقة.

ولفت “الصالح” إلى أنه تم اختيار الفريق، ممثلاً بأربعة من أعضائه المشاركين وهم: الإعلامية مريان الصالح – قائدة الفريق- و وهب أبو السعود وشجون المدن ومرتضى الخميس، والفوز بالمركز الثاني عن أفضل المبادرات (إزالة الملوثات البصرية)، من خلال معايير يتم التقييم عليها من قبل لجنة التحكيم، كما حصل على المركز الأول “فريق الوعد الواعي”، و المركز الثالث “فريق عونك” .

وبدورها قدمت قائدة فريق “الخدمة التطوعي” الإعلامية مريان الصالح، شكرها وتقديرها؛ للقائمين على هذه المسابقة الرائعة، ولهذا التكريم والذي يهدف لتشجيع الطاقات الشبابية، وابتكار المبادرات المجتمعية الرائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى