ads
ads
ads
ads
من الديرةالرئيسية
2020-12-05

المطرود للمتطوعين : الاحترافية سر النجاح

سامي المرزوق - خليج الدانة

دعا رئيس مجلس جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية “شوقي بن عبدالله المطرود” المتطوعين، إلى أهمية تطوير أساليب أعمالهم التطوعية.

وقال “المطرود”؛ إنّ أعداد المتطوعين في سيهات كبير جداً، مشيراً إلى أن الطاقات الشبابية تستحق أن تكون نتائجها أكبر وأكثر احترافية، كما نأمل التركيز على النتيجة التي سيحققها كل عمل يقومون به.

وأضاف أن الطموح والآمال كبيرة لدى الجميع، وبمناسبة تدشين “مركز نعيم” للعمل التطوعي، نأمل خلال السنتين القادمتين، أن نرى صورة جديدة للجمعية، كما نأمل أن تكون الإنجازات على مستوى متقدم وباتجاهات مختلفة، فالخدمات الاجتماعية وأنشطتها ولجانها كثيرة، وهي تشمل جميع الجوانب الخيرية الاجتماعية، كالخدمات الصحية والتعليمية وغيرها.
ولفت إلى أنه يأمل أن يرى نتائج واضحة بعد تدشين “مركز النعيم” وذلك من خلال زيادة أعداد المتطوعين، ومهاراتهم وإبداعاتهم.

أما عن تسمية المركز بهذا الاسم، أوضح “المطرود” أنّ المرحوم “نعيم” كان متواجداً في جميع المناسبات والمحافل، والعمل التطوعي هو جزء أساسي من حياته، فشخصيته كانت متميزة، ووفاته كانت صدمة للجميع، وأقل الواجب هو أن تخلد هذه الشخصية للاستفادة من تجربتها، لتُعمم وتكون حافز للشباب؛ لكونه -رحمه الله-، قريب من جميع الفئات العمرية، فهذه التسمية هو تحفيز للعمل التطوعي، وهو رمز من رموز العمل التطوعي في سيهات والمنطقة بشكل عام، وتخليدًا لشخصيته واستمرارًا لعطائه.

وأضاف: رغم ضيق الوقت استطاع المركز تنفيذ هذه الفعالية، كما أنّ الأركان والبرامج المنفذة لهذه المناسبة رائعة محفزة، وهو عمل رائع ومنظم يشكرون عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى