ads
ads
ads
ads
من الديرةالرئيسية
2020-12-05

مشاركة متميزة لركن التأهيل والتوظيف في فعاليات “عطاء وطن”

سامي المرزوق - خليج الدانة

يشارك ركن التأهيل والتوظيف، التابع لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، بفعاليات يوم التطوع السعودي العالمي، بمركز الأمير “فيصل بن فهد” للمناسبات، حيث من المتوقع أن يتم تقديم العديد من الخدمات المتميزة للباحثين عن عمل، وللمجتمع بشكل عام.

وأوضح “علي ناجي الشافعي” أن اللجنة المختصة بالتأهيل والتوظيف في جمعية سيهات، والتي تأسست عام 1423هـ، قدمت على مدى العشرين عامًا الماضية، العديد من الخدمات، وساهمت في توظيف ما يقارب الـ 6500 طالب عمل.

وأكد “علي الشافعي” أن جائحة كورونا أثرت بشكل كبير على قطاع الأعمال والشركات، وجعلت العروض الوظيفية قليلة للغاية، فضلا عن أن التقديم للوظائف، عبر الانترنت، أصبح هو الوسيلة الوحيدة للتواصل مع الشركات والمؤسسات بالمنطقة .

وأضاف “الشافعي” أن اللجنة تستقبل عشرات الآلاف من الطلبات، من خلال ملتقيات التوظيف، كما يتم استقبال المتقدمين بالمكتب، مشيرًا إلى أن إحصاء وفحص السير الذاتية، هو عمل كبير وضخم، يقوم به أعضاء اللجنة، التي تُعد حلقة الوصل بين المتقدم وبين الشركات والمؤسسات، حيث تقوم اللجنة بالتواصل مع الشركات، لاقتناص الفرص والوظائف الشاغرة، ودفع بالشباب للحصول على هذه الوظائف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى