ads
ads
ads
ads
من الديرة
2020-12-05

جماعة “التصوير الضوئي” تشارك بركن تعريفي بأنشطتها في “عطاء وطن”


تُشارك جماعة التصوير الضوئي، في الفعاليات المقامة، بمركز الأمير “فيصل بن فهد” للمناسبات، تحت رعاية جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، احتفاءً بيوم التطوع العالمي، بالعديد من الأنشطة والأعمال التطوعية والتعريفية بأنشطة الجمعية.

وأوضح “سامي آل طالب”، مسؤول ركن جماعة التصوير الضوئي، والتابعة للجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف، أن المشاركة هذا العام، في الفعاليات المقامة تحت عنوان “عطاء وطن “، تهدف للتعريف بجماعة التصوير الضوئي، من خلال معرض “مصور إلكتروني”، وركن “ستوديو التصوير”، فضلاً عن ركن تعليم الأسر المنتجة للتصوير الفوتوغرافي.

وتابع “آل طالب” أن قيمة عضوية الجماعة تبلغ 200 ريال سنويًا، حيث يحصل أعضاء الجمعية، على خصم على الورش التخصصية، التي تُقدم للجمهور برسوم، فضلاً عن أن هناك عدد من الورش والمحاضرات، المفتوحة للجمهور بدون مقابل.

وأوضح “آل طالب” أن للجماعة فعالية سنوية، هى المعرض الفوتوغرافي، الذي يُقام لأعضاء الجماعة، ويشارك فيه ضيوف من دول الخليج العربي، مضيفًا أن للجماعة أيضًا مسابقة شهرية على “إنستجرام”، مفتوحة للمشاركين على مستوى العالم، ولها محكمين، ويتم فيها تكريم ثلاثة من الفائزين شهريًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى