ads
ads
من الديرةالرئيسية
2021-01-03

«أصحاب الهمم» يشاركون في حملة تنظيف «كورنيش سيهات» بحي الغدير

أماني منصور - خليج الدانة

شارك عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة مساء أمس السبت في مبادرة «سيهات جميلة» على كورنيش سيهات بحي الغدير، حيث كانوا برفقة المختص الاجتماعي بمجمع صحي جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية «مكي آل خليفة».

وذكر « آل خليفة» إنّ نزلاء المجمع الصحي لديهم هذه المبادرة الطيبة؛ حيث حثّوا المجتمع على أن تكون البيئة دائما نظيفة، وقال: “عند وصولنا لموقع المبادرة سألت النزلاء ماذا تريدون؟ قالوا: أن يكون المكان دائمًا نظيف”، فنحن أولى أن نحافظ على نظافة بيئتنا لتكون سيهات جميلة.

وقال المدير التنفيذي لجمعية سيهات «حبيب محيف»: شاركت الجمعية في هذه الأجواء اللطيفة بالحضور الاجتماعي، من خلال تقديم كافة أشكال الدعم من تجهيزات وحضور في هذه المبادرة الجميلة، التي تؤكد على سلامة وصحة البيئة ونظافة الأماكن العامة، التي يرتادها كافة أفراد المجتمع ، مضيفًا نتمنى أن تتحقق أهداف هذه المبادرة من خلال التأكيد وتعزيز ثقافة النظافة والحفاظ على مكونات المرافق العامة.
وقدّم «محيف» شكره للقائمين على هذه المبادرة، التي تعزّز السلوك الإيجابي نحو الإهتمام بالمرافق العامة، ولـ”خليج الدانة” على حضورهم وتواجدهم.

الجدير ذكره أنّ مبادرة «سيهات جميلة » كانت بالتعاون بين أصدقاء البيئة و جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية مع بلدية محافظة القطيف ونادي الخليج الرياضي ومكتب التعليم بالقطيف وعدد من اللجان المجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى