ads
ads
ads
ads
من الديرةالرئيسية
2021-01-03

«نادي الخليج» يسعى لتكريس مبدأ الشراكة المجتمعية مع اللجان الأهلية


في إطار تجسيد العلاقة بين «نادي الخليج» بالمجتمع، شارك مجموعة من روّاد وأعضاء النادي عصر أمس السبت، بمبادرة أصدقاء البلدية « سيهات جميلة» بحملة تنظيف كورنيش سيهات بحي الغدير، وعلى رأسهم الدكتور حبيب الربعان والمهندس علاء الهمل.
حيث تهدف هذه المشاركة إلى تعزيز التعاون بين النادي بالمجتمع بما يتناغم مع الدور الريادي لكل منهما، لتأكيد مفهوم الشراكة المجتمعية والنهوض بالمجتمع في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والرياضية والمهنية.

كذلك من أجل تقديم أفضل البرامج ذات الأهداف المشتركة بما يسهم في تحقيق تطلعات الإدارة الحالية للنادي والمشاركة في البرامج التطوعية لخدمة المجتمع.

من جهته قال الدكتور «حبيب الربعان» رئيس نادي الخليج: “بعد المشاركة في المبادرة نعتبر هذه المشاركة امتدادًا لتطلعنا ورؤى المسؤولية المجتمعية بالنادي، ونحاول جاهدين لترسيخ الشراكة المجتمعية بين النادي والمجتمع” .

وأضاف «الربعان»: “أتقدم بالشكر الجزيل «لسيهات جميلة» على هذه الفعّالية، والتي أتمنى أن تتواصل، كما أقدم شكري لكل المساهمين في هذه المشاركة الفاعلة”.

من جهه ثانية قدّم «الأستاذ علاء الهمل» نائب رئيس نادي الخليج شكره «لسيهات جميلة» وقال:” إنّني أشكركم على هذه المبادرة الجميلة والتي أتاحت لنا الفرصة للمشاركة المجتمعية بين النادي والمجتمع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى