ads
ads
من الديرةالرئيسية
2021-01-12

«سيهات جميلة» يحتفى بنجاح مبادرة تنظيف الكورنيش

سامي المرزوق - خليج الدانة

بدعوة كريمة من المشرف العام على مبادرة «سيهات جميلة» محمد بن علي آل خليفة، التقى أعضاء فريق «سيهات جميلة» المشارك في فعالية حملة تنظيف كورنيش سيهات “بحي الغدير” التي أطلقتها بلدية محافظة القطيف متمثلة في بلدية سيهات، بالتعاون مع «أصدقاء البلدية» ؛ للحفاظ على النظافة العامة في مدينة سيهات والكورنيش في 2 يناير 2021م.

وقال المشرف العام للحملة «محمد آل خليفة»: “إنّ هذه جلسة شكر للجميع، على جهودهم الرائعة بحملة التوعية البيئية المجتمعية، لتنظيف كورنيش الغدير” ، وأن هذه المبادرة تعتبر من المبادرات الهامة جداً ، ونعتبره بذرة لمبادرات قادمة بعون الله ، وستكون المبادرات القادمة بالشراكة المجتمعية مع البلدية . كما قدم شكره لرئيس البلدية المهندس عبدالمحسن الغريافي على تعاونه وحرصه على تفعيل المبادرات .

وأضاف: “إنّ البيئة النظيفة هي مفتاح وجود الحياة، ونحن بحاجة دائمًا للحفاظ عليها لصالح الحياة المستقبلية، مقدمًا شكره للجميع لما بذله من جهود لإنجاح الحملة”.

بدوره، قدم المشرف العام على الفعاليات «منصور بن عبدالجليل الرميح» شكره وتقديره لكل الكادر الذي أثبت بالفعل قدرته في تفعيل مثل هذه المبادرات وأوصل شكره الى رئيس بلدية سيهات وإلى كل العاملين في البلدية ، وكذلك الى كل المشاركين من مؤسسات حكومية وأهلية وخص بالذكر جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية ونادي الخليج وقال : “إنّ أهمية الحفاظ على البيئة تبرز في وقتنا الحاضر أكثر من أي وقت مضى، خاصةً في ظل تزايد الملوثات والمشوهات البصرية، لذا تُعد من الأمور التي يجب الالتزام بها، سواء على مستوى الفرد أم على مستوى المجتمع”.

كما قدّم مايسترو وعضو فريق «سيهات جميلة» منصور بن جواد آل خليفة كلمةً نيابة عن جميع الأعضاء، شكر خلالها إدارة الحملة والفريق المشارك وفريق «أصدقاء البلدية» لنجاح حملة التنظيف، ألقى بعدها قصيدة ولوحة شعرية رائعة متغنيًا فيها بسيهات وجمالها، أهداها للمشرف العام على المبادرة «محمد آل خليفة».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى