ads
ads
ads
ads
وطن
2021-01-14

«القطيف» تحتفي بيوم الطفل الخليجي


احتفل مجمع إرادة الصحة النفسية بالدمام، ممثلًا بإدارة التغذية وعدد من الأقسام الصحية، بيوم الطفل الخليجي، تحت شعار «لنصنع جيلاً.. أكثر وعيًا »، بجمع القطيف ستي مول.

وافتتح الدكتور «محمد بن سعد المقهوي» الفعالية نيابة عن المدير التنفيذي، لمجمع إرادة الدكتور «محمد بن علي الزهراني».

مشرف ومنسق الفعالية مختص التغذية «عبدالعزيز بن أحمد البشر» قال: “إنّ الفعالية تشتمل على عدد من الأركان الصحية والتثقيفية والتوعوية، بالإضافة الى مسرح تفاعلي تهدف جميعها لتوعية بذرة و أجيال المستقبل وأسرهم، بأسلوب غير تقليدي وتفاعلي مناسب لأعمارهم ومختلف احتياجاتهم الصحية والغذائية والنفسية والإجتماعية.

وتوزعت أركان الفعالية على النحو التالي: ركن اكتشف مختبرنا، وركن احسب وزنك، وشوف شكلك، تعال شوف أنت وين، ركن شاركنا واربح، وركن مستشارك في تغذية أطفالك، وركن مارس هواياتك بسعاده، و
ركن استشارت نفسية واجتماعية.

وشارك في الفعالية عدد من المتطوعين منهم «سلمان الراشد» وهو مدرب أكاديمي بركن تنمية مهارات الأطفال، والكاتب «حسن الحماده» بركن العقول تُبنى من هنا، و«سارا الكزاز» وعدد من المتطوعات بصحبتها بأركان الأعمال الفنية.

وأثار المسرح التفاعلي والأركان المصاحبة إعجاب الحاضرين وتفاعلهم الكبير، بما قدّمته الكوادر الصحية من مجمع إرادة والمتطوعين المشاركين.

يشار إلى أنّ الفعالية مستمرة لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من أمس الأربعاء إلى الجمعة بتاريخ 13 إلى 15 يناير 2021م، من الساعه الرابعة عصرًا حتى العاشره مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى