ads
ads
ads
ads
من الديرة
2021-01-15

متطوعو جمعية سيهات يوقعون الميثاق الأخلاقي للعاملين في القطاع الخيري


نظّم مركز نعيم للعمل التطوعي بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية مساء أمس الأربعاء الموافق ١٣ يناير حفلاً تم خلاله تدشين توقيع الميثاق الأخلاقي للعاملين في القطاع الخيري، بحضور رئيس جمعية سيهات ومركز نعيم وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان في الجمعية، بالإضافة لعدد من المتطوعين والمتطوعات.

بدأ الحفل الذي روعيت فيه الإجراءات الاحترازية للوقاية من كوفيد – 19 بتلاوة القرآن الكريم مع القارئ محمد آل خريدة، وقدّم الحفل هادي علاء الهمل ، حيث أشار في بداية كلمته إلى تسمية المركز بمركز نعيم نسبةً إلى أحد رموز العمل التطوعي في منطقة سيهات المرحوم الحاج نعيم عبدالله المكحل.

ثم كلمة لرئيس جمعية سيهات الأستاذ شوقي المطرود شكر فيها جميع الحضور على الجهود المبذولة من بداية العمل، مشيراً إلى أنه أول باكورة من أعمال مركز نعيم للعمل التطوعي ونطمح لتحقيق الكثير من الإنجازات التي يحتاجها المجتمع في كثير من المجالات.

وقال المطرود: إن العمل التطوعي جزء أساسي من قيمنا وتاريخنا وثقافتنا، والموجودين من متطوعين ومتطوعات قدموا نموذجاً مميزاً خلال فترة قصيرة، متأمّلاً أن يكون هذا الحفل انطلاقة باتجاه العمل لتحقيق النتائج المطلوبة والاستمرار في ذلك ، وسيكون مجلس إدارة جمعية سيهات داعماً ومتعاوناً في كافة المجالات لتحقيق النتائج والهدف المنشود ، وسيتم في نهاية سنة ٢٠٢١ حفل لعرض النتائج والإنجازات.

تلا ذلك تدشين الميثاق الأخلاقي للعاملين مع مدير مركز نعيم الأستاذ عبدالرؤوف الرميح ، حيث ذكر إن الميثاق الذي استحدث مؤخراً لتنظيم العمل التطوعي يتضمن التعهد باحترام أنظمة المملكة العربية السعودية ولوائحها المنظمة للعمل الخيري، إلى جانب الالتزام بالتعامل مع جميع العاملين وأصحاب العلاقــة من مسؤولين ومديرين ومشرفين ومستفيدين وعملاء وشركاء بكل أدب وصدق وشفافية والتزام.

واختتم الحفل بتوقيع الميثاق الأخلاقي للعاملين في القطاع الخيري، بدءاً من رئيس الجمعية ومدير المركز وختاماً بأصغر المتطوعين الحاضرين، تلا ذلك تكريم متطوعي مبادرتي “اليوم السعودي العالمي للتطوع ” و”حملة التبرع بالدم ومن أحياها ٣”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى