ads
ads
ads
ads
وطن
2021-01-15
شارك في وضع حجر الأساس لمشروع الفحص الشامل بالقطيف

الشيخ الصفار يثمن مبادرة السيد السلمان ويدعو للمساهمة في المشاريع التنموية


ثمن الشيخ حسن الصفار مبادرة سماحة العلامة السيد علي السلمان بإقامة مركز للفحص الشامل وللكشف المبكر عن الأورام، داعيا الخيرين بالمشاركة في تنمية الخدمات في وطنهم.

جاءت كلمة سماحته لدى مشاركته في حفل وضع حجر أساس مشروع مركز السيد علي الناصر للفحص الشامل والكشف المبكر عن الأورام بالقطيف ظهر يوم الخميس 1 جمادى الآخرة 1442هـ الموافق 14 يناير 2021م بحضور سماحة السيد علي السلمان وعدة شخصيات دينية واجتماعية.

مركز السيد علي الناصر

وشكر الشيخ الصفار سماحة السيد علي السلمان على اهتمامه بالإنسان في بعديه الروحي والجسمي. مؤكدًا على دور السيد السلمان في دعم بناء المساجد والحسينيات والحوزات، وإرشاد الناس للمحافظة على سلامتهم الروحية والنفسية.

وتابع: كما أهتم سماحته بتشجيع الخدمات المرتبطة بالمواطنين، وحينما توفرت الظروف والأجواء لقيام هذا المشروع المبارك فإن سماحته لم يتردد، بل كان متطلعا لتحقيق أمنية سبق أن تحدث عنها.

وأبان أن ما قام به السيد السلمان شق الطريق أمام بقية العلماء والمتصدين للشأن الاجتماعي العام ليلتفتوا صوب هذه الخدمات وأن يعززوا المشاركة الأهلية للمؤسسات الرسمية.

ودعا رجال الأعمال والخيرين من أبناء المجتمع المعطاء؛ للمساهمة بالمشاريع التنموية بمحافظة القطيف، وغيرها من مناطق ومحافظات مملكتنا الحبيبة.

وشكر الرعاية الكريمة لقيادة الوطن على ما توليه من تلمس لحاجات المواطنين على كافة المستويات.

وقد تحدث سماحة العلامة السيد علي السلمان مقدمًا شكره لله تعالى أن وفقه للقيام بهذا المشروع، مشيدًا بجهود الدولة في توطيد الأمن الذي هو أساس التنمية، وبدونه لا يتحقق استقرار الوطن ولا مصالح المواطنين.

كما تحدث الدكتور رياض الموسى مدير مستشفى القطيف المركزي عن أهمية المشروع وأقسامه، شاكرًا لسماحة السيد السلمان تبنيه لهذا المشروع الذي سيكون نموذجيًا على مستوى الوطن.

هذا وقد حضر الحفل الأستاذ أحمد العيسى عن التجمع الصحي بالمنطقة الشرقية، ورئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني، وعدد من أعضاء المجلس البلدي والشخصيات الاجتماعية من القطيف والدمام.

مركز السيد علي الناصر
مركز السيد علي الناصر
مركز السيد علي الناصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى