ads
ads
ads
ads
وطن
2021-01-19

فريق «المحبة والسلام» يحل ضيفًا على موارد الشرقية


ثمن «عبد الرحمن المقبل» مدير عام الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية، الدور الذي يقوم به فريق «المحبة والسلام» لتعزيز روح الانتماء للأرض وللوطن.

وأبدى «المقبل» خلال استقباله الفريق اليوم بقيادة الفنان عبد العظيم الضامن؛ اعجابه بمسيرة فريق المحبة والسلام ولوحة المحبة والسلام، التي يطوف الفريق بها بين مدن المملكة ودول العالم؛ لتعزيز روح الإنتماء للأرض والوطن، وكذلك تلك الجولات السياحية والمعرفية التي يقوم بها الفريق بين مدن المملكة، التي نتعرف من خلالها على جوانب مهمة من وطننا الغالي، مؤكداً اهمية التواصل بين المسؤول والمواطن؛ لتجسير العلاقات الطيبة التي بدورها تعزز روح العطاء وخاصة للمتطوعين.

من جانبها عبرت مساعد مدير العام لقطاع التنمية ابتسام ‏‏الحميزي عن سعادتها بما يقوم به الفريق، من مبادرات تطوعية تخدم توجهات المملكة والوزارة، وتعزز الإندماج مع الرؤية الطموحة للمملكة.

و تحدث اللواء عبدالله البوشي عن أهمية هذه الزيارة للفريق، التي ستكون انطلاقة جديدة بطموحات عالية، بفضل الدّعم الكبير الذي يلقاه المتطوعين في وطننا الغالي.

وتقدم قائد الفريق الفنان عبدالعظيم الضامن بجزيل الشكر والتقدير لسعادة مدير عام الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية، على دعمه الكبير لجميع المبادرات التطوعية في المنطقة، وألقى الضوء على المبادرات التي يقدمها الفريق ، وهي :
مبادرة بأعيننا: لدعم المبدعين في المنطقة الشرقية.

مبادرة ألوان الأمل: لإسعاد المرضى.
مبادرة بالألوان تزهو الحياة: لتجميل المواقع الحكومية.
مبادرة شتاء تاروت: بالشراكة مع جمعيات جزيرة تاروت، لدعم السياحة الوطنية.
لوحة المحبة والسلام: للتواصل مع شعوب العالم.
ملتقى المحبة والسلام: التعريف بمواطن الجمال في المملكة.

وفي ختام اللقاء تقدم الأعضاء بإهداء جزء من لوحة المحبة والسلام لمدير فرع الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية، بعنوان (التطوع عطاء وطن) وحضر اللقاء اللواء/عبدالله البوشي- عبدالصمد آل حماد – سلطان الدوسري – يوسف السيف – حسن العواد – ناجي السليمان – عيسى المكحل – حسين السلطان (مصور الملتقى).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى