ads
ads
ads
ads
وطن
2021-01-24
في الجلسة الستين...

«بلدي القطيف» يقترح إنشاء «قرية شعبية»… ويعيد تشكيل لجان المجلس


عقد المجلس البلدي في محافظة القطيف اليوم جلسته الستين في دورته الثالثة، برئاسة رئيس المجلس المهندس شفيق آل سيف، وبحضور الأعضاء.

إعادة تشكيل اللجان
وفي الموضوع الأول شهد الاجتماع إعادة تشكيل لجان المجلس بالتصويت على عادته السنوية، حيث تمّ اعتماد أربع لجان مختلفة بما يتلائم مع حاجة المجلس للفترة المقبلة، وهي اللجنة الفنية برئاسة المهندس محمد طاهر آل سيد ناصر، ولجنة التطوير التنظيمي والاستراتيجي برئاسة المهندس عباس الشماسي، ولجنة التخطيط والتنمية السياحية برئاسة المهندس عباس الزاير، ولجنة الخدمات البلدية برئاسة فاضل الدهان، وعدم التجديد للجان أخرى لعدم فاعليتها.

مشاركة الأعضاء
وشدد رئيس المجلس على ضرورة مشاركة جميع الأعضاء، وتقديم الأفكار، والمقترحات اللازمة لتطوير الأعمال فيها.

الميزانية
واطلع الأعضاء في الموضوع الثاني على الميزانية المعتمدة للبلدية للعام 1442هـ – 1443هـ وتمّ الاتفاق على أن يتم المتابعة مع أمانة المنطقة الشرقية للمشاريع الجديدة.

القرية الشعبية
وفي الموضوع الثالث قدّم عضو المجلس الأستاذ بدر القحطاني مقترح إنشاء قرية شعبية بمحافظة القطيف تشمل جميع الأنشطة التجارية، واتفق الأعضاء على تنسيق بين رئيس المجلس، والعضو بدر القحطاني لبحث الخيارات المتاحة والرفع بذلك للبلدية.

تطوير مجرى
وفي الموضوع الرابع اطلع أعضاء المجلس على العرض المقدم من عضو المجلس عدنان السادة، بشأن مقترح تطوير المجرى الواقع غرب شارع الزبير بن العوام في مدينة صفوى، ليكون موقع جذب سياحي واستثماري.

واتفق الأعضاء على القيام بالتنسيق مع البلدية لزيارة الموقع ميدانيًا ومعرفة مصدر المياه الدائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى