ads
ads
من الديرةفي الملعب
2021-01-28

« نادي الخليج » و « خليج الدانة » يؤكدان الشراكة الإعلامية

سامي المرزوق - خليج الدانة

وقع نادي الخليج الرياضي في سيهات عقد شراكة إعلامية مع خليج الدانة الإعلامية، وذلك لتفعيل دور الشراكة المجتمعية للرقي بأنشطة النادي الرياضية والاجتماعية والثقافية لما فيه مصلحة المجتمع وأفراده.
رئيس نادي الخليج الرياضي الدكتور «حبيب الربعان» قال بعد التوقيع: “نحن سعداء بهذه الشراكة، ويشرفنا أن تكون في هذه الشراكة بين”خليج الدانة” الإعلامية رواد العمل الإعلامي بالمنطقة والمؤسس للعمل الإعلامي في النادي” .
وأضاف: “نحن أخوة بالشراكة وبدونها، وستكون بحول الله في خدمة الكيان، والبلد والطرفين”.
وقدم «الربعان» شكره للكوكبة الإعلامية المتميزة من الطرفين، التي يشار إليها بالبنان فهم أفضل الكوادر الإعلامية في المنطقة.
بدوره، قال رئيس مجلس إدارة “خليج الدانة” الإعلامية «منصور الرميح»:” إنّ الشراكة هي تكامل أدوار، فنحن نسعى جاهدين لتحقيق الرسالة الاجتماعية، وأتمنى بالفعل أن تحقق هذه الشراكة ما نسعى اليه من تكامل، فنحن فريق عمل واحد، ونضع كل إمكانياتنا تحت تصرف إدارة النادي برئاسة الدكتور حبيب الربعان”.

واختتم حديثه بشكره وتقديره لرئيس نادي الخليج الدكتور حبيب الربعان وللأستاذ علي المحسن عضو مجلس الإدارة ولمدير مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج السيد أشرف الساده والشكر موصول لفريق العمل بالصحيفة.
حضر التوقيع كلاً من: الدكتور حبيب الربعان رئيس نادي الخليج، و محمد الكحل المدير التنفيذي للنادي، والدكتور صادق الهويدي عضو مجلس الإدارة، والسيد أشرف السادة مدير المركز الإعلامي، في حين حضر من جانب “خليج الدانة” الإعلامية: منصور الرميح رئيس مجلس الإدارة، و عبدالواحد محفوظ رئيس التحرير، وسامي المرزوق مسؤول العلاقات العامة، ونعيم السواد مدير التسويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى