ads
ads
ads
ads
وطنالرئيسية
2021-01-28
منعاً من انتشار فيروس كورونا المستجد

بعد ارتفاع معدلات «كورونا»… «عُمان» تعيد الإغلاق و «أمريكا» تُحذّر من السفر لـ «البحرين»


واصلت العديد من دول العالم استعادة إجراءات الإغلاق في ظل ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا بشكلٍ عام، والمتحور منه بشكلٍ خاص.

ووفقا لوكالة الأنباء العمانية، قررت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا – كوفيد19 في سلطنة عمان بدءًا من اليوم الخميس، حتى إشعار آخر حظر إقامة المناسبات الجَمَاعيّة مهما كانت وتأجيل فتح التعليم المباشر في الجامعات والكليّات، وتأجيل التوسّع في التعليم المدمج للمراحل الدراسيّة بالنسبة للمدارس الحكوميّة.

وأوصت اللجنة العليا بتجنّب سفر المواطنين والمقيمين إلى خارج السلطنة خلال الفترة المقبلة إلا للضرورة القصوى خصوصًا مع إقدام العديد من الدول على تشديد إجراءات التنقّل والسفر والحدّ من السفر في مهمات رسمية ومشاركات خارجيّة.

البحرين

وفي سياق متصل، أعلنت السلطات الصحية بالولايات المتحدة الأمريكية وضع مملكة البحرين في المستوى الرابع أي المستوى المرتفع للإصابات بكورونا بعد اكتشاف الفيروس المتحور فيها وازدياد الاصابات محذرة من السفر إلى البحرين.
وأكدت وزارة الصحة البحرينية، في وقت سابق صباح الأربعاء، اكتشاف فيروس كورونا المتحور في عدد من الحالات، داعية إلى الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى