ads
ads
من الديرةالرئيسية
2021-02-02

يا بلدية سيهات… تشجير شارع الملك عبدالعزيز.. يقطع التواصل بين «قرطبة» و«الخصاب»


منذ أيام قليلة.. زرعت بلدية محافظة القطيف ممثلة في بلدية سيهات 1700 شجرة في شارع الملك عبدالعزيز امتدادًا من إشارة حي قرطبة – المحدود- شمالاً، حتى مستشفى الصادق جنوبًا، حيث أعلنت البلدية ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مصحوبًا بمجموعة صور لذلك الأمر وهو ما رحب به متابعي الحساب.

لكن يبدو أنّ من اعتمد هذا التشجير، لم يضع خط المشاة الذي يربط بين حي قرطبة – المحدود- شرقًا، وحي الخصاب غربًا في حسبانه، فتحول طريق المشاة إلى سور شجري مانع من التنقل بين الحَيين.

وبحسب المواطن «محمود شاخور»، أنّ البلدية لم تأخذ في الحسبان طريق المشاة الذي يربط حي قرطبة -المحدود- والخصاب، وهو الممر الوحيد الذي يخدم الطلاب لوجود المدارس القريبة منه، وأيضًا الأهالي الذي يريدون عبور الحَيين.

وطالب «الشاخور» المسؤولين في البلدية بإعادة هذا الطريق لما فيه مصلحة الجميع.

وقال: “كل الشكر والتقدير للبلدية على هذا المجهود الكبير ومشروع التشجير بلا شك رائع جدًا، وسيكون رائعًا أكثر إذا أُعيد هذا الخط مجددًا”.

‫2 تعليقات

  1. التشجير مهم ولكن الأهم إصلاح الشوارع المنطقة المذكورة تعاني من سوء الترصيف السابق كون التصليح يكون بالترقيع او يهمل الشارع فتكون الارضية خطره على السائقين إذ تسبب اضرار كثيره للسيارات اضافه عدم إكمال السفلته للأرصفة وهذه ملحوظة من مطعم الصادق الي تقاطع اشارة دخل المحدود

  2. احسنت اخي محمود ملاحظة جميلة ومطلوب من بلدية محافظة القطيف ممثلة في بلدية مدينة سيهات التجاوب مع هذه الملاحظة لما فيها العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى