ads
ads
ads
ads
في الملعب
2021-02-11

أبناء المطرود يكافئون يد الخليج ووعد بالتكريم الكبير في حالة الفوز بالبطولة

محمد الجوكم - سكور الرياضي

استمراراً لدعمهم المتواصل لنادي الخليج قام أبناء الحاج عبدالله المطرود بتقديم مكافأة للفريق الأول لكرة اليد بعد الفوز على مضر.
وثمن رئيس مجلس إدارة نادي الخليج الدكتور حبيب الربعان تلك المبادرة مؤكداً أن دعم أبناء الحاج المطرود ليس الأول وهو دعم غير مستغرب.
من جانبه وجه الشاب محمود المطرود التهنئة لجميع الخلجاويين من عشاق كرة اليد وإدارة النادي والجماهير بمناسبة الفوز الأخير على مضر والدخول للمنافسة بقول.
وأضاف المطرود ان الفريق يسير في اتجاه تصاعدي جيد وكلنا نتابع ذلك وواثقين في الفريق ونتمنى أن يحقق البطولة هذا الموسم لإسعاد وإرضاء جماهير الخليج وحتى يقود الفريق لمكانه الطبيعي ونحن كمحبين وعشاق للنادي علينا الصبر والدعاء بالتوفيق وعلى الفريق لاعبين وفنيين وإداريين العمل والاجتهاد.
وأوضح المطرود أنه وكل أبناء الحاج والأعضاء الذهبيون تكلموا عن تكريم الفريق ووعدنا الجميع انه في حال تحقيق النادي للبطولة سيكون له تكريم لائق ومميز وإن شاء الله يتحقق الحلم وأملنا في الفريق كبيرة وهم يستحقون الفوز فهذا هو الفريق الذي جعل من المنطقة عاشقة لكرة اليد وأخرج فرق أبطال في اللعبة في المملكة وفي العالم العربي وأسيا ولهذا فهو يستحق الوجود في القمة ويحصد البطولات وهذا لن يكون الا بتكاتف جميع الخلجاويين وتضحياتهم وكلنا ثقة في أبناء النادي.
واختتم المطرود حديثه مؤكداً أن الأمل كبير وندعو الله بالتوفيق وإن شاء الله يُوفق الفريق في حصد البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى