ads
ads
ads
ads
في الملعب
2021-02-22

د. الربعان : ساستقيل من رئاسة نادي الخليج في هذا التاريخ

محمد الجوكم – سكور الرياضي

قال الدكتور حبيب الربعان الرئيس المنتخب لاتحاد ألعاب القوى ورئيس نادي الخليج أن نادي الخليج في أيدي امينة والموقف القانوني يقول أنه بعد اعتماد رئيس اللجنة الاولمبية لنتيجة الانتخابات سيكون عليه – د. الربعان – الاستقالة من رئاسة نادي الخليج.
وأضاف د. الربعان في تصريح خاص ل” سكور الرياضي ” أن رئاسة النادي عقب تقديم استقالته تنتقل مباشرة لنائب الرئيس الذي سيباشر العمل قائماً باعمال الرئاسة حتى تتم الدعوة لجمعية عمومية وإجراء انتخابات على منصب رئيس النادي والحمد لله فإن البلد ولادة والنادي مليء بالشباب القادرين على تولي المهمة ولديهم الكفاءة على قيادة وإدارة النادي بدوني.
وأوضح أن هناك العديد من الشخصيات التي تمتلك الكفاءة لرئاسة النادي وندعو الله بالتوفيق دوماً لنادي الخليج.
كان د. الربعان قد أكد في تصريح له عقب فوزه بانتخابات اتحاد ألعاب القوى أنه يهدف لتوسيع قاعدة ممارسة رياضات ألعاب القوى خاصة أن المملكة بها مساحات شاسعة وفيها الكثير من الأندية واول عمل هو دعم الاندية الصغيرة التي أقول أنا عنها انها أندية كبيرة لانها مفرخة المواهب ولهذا سنسعى لدعمهم بقوة وسنعمل مع رؤساء الاندية خاصة أنني تكلمت مع معظم رؤساء الاندية الذين أكدوا دعمهم لألعاب القوى.
واضاف د. الربعان وفقاً للميدان الرياضي أنه سيعمل مع رفاقه أعضاء مجلس الاتحاد على تنفيذ الاستراتيجية التي وضعوها للتركيز على النوعية في النتائج للحصول على اللاعبين ذوي المهارات لتأهيلهم بأفضل الأساليب والطرقمضيفاً انه سيعمل على إعطاء ألعاب القوى مكانتها في المملكة بعمل ملاعب خاصة لتلك الألعاب في المناطق الرئيسية للتدريب وللبطولات كما ان رياضة المرأة سيكون لها نصيب كبير من اهتمامنا في الفترة المقبلة.
كانت قائمة د. حبيب الربعان قد فازت برئاسة اتحاد ألعاب القوى ب71% من مجموع أصوات الجمعية العمومية في الانتخابات التي جرت اليوم الإثنين ووفقا للنظام فإنه لا يجوز الجمع بين رئاسة اتحاد رياضي ورئاسة أحد الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى