ads
ads
ads
ads
في الملعبالرئيسية
2021-03-01

جماهير الخليج تطالب الفريق بالكأس


عبر مشجعو فريق كرة اليد بالخليج عن تفاؤلهم الشديد بقدرة فريقهم اليوم على انتزاع بطولة الكأس خلال مواجهتهم لشقيقهم نادي مضر.
وأكد المشجعون أنهم يقفون خلف فريقهم ويدعون له بالنجاح والتوفيق ولولا جائحة كورونا لكانوا قد اصطفوا في المدرجات لمؤازرة الفريق لكن قلوبهم هناك في كل مدرجات الملعب تدعو وتشجع وتدعم كل لاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري حتى نهاية المباراة والفوز إن شاء الله.
مباراة شقيقين
يقول رئيس مجلس الجمهور الخلجاوي المهندس حسين الخليفة المبارك ان مبارة الخليج ومضر مباراة بين شقيقين ويتمنى أن يشاهد مباراة رائعة تليق بالفريقين متمنياً ان يظفر الخليج بالبطولة لإنعاش خزانة النادي بدرع البطولة بعد غياب طويلة وإن شاء الله بالعزيمة والإصرار يفوز نادي الخليج.
نقاط أساسية
من جانبه قال اللاعب السابق بفريق كرة اليد محمد الشايب “هناك نقاط أساسية إذا تحققت سيكون الفوز حليف الخليج وهي الحراسة وتنوع اللعب وخصوصا من الأطراف والرجوع للدفاع والقراءة الفنية في الهجوم والثقة كبيرة في المدرب ماجد شبر.
دموع
ووسط دموعه دعا لاعب كرة الطاولة السابق / عادل حسن المرزوق بالفوز لفريق الخليج قائلاً : يارب الفوز للخليج وأقول للشباب الهمة فأنتم أفضل فنيا وبإذن الله فايزين لنهدي الفوز للجماهير الخلجاوي وإلى سيهات الحبيبة.
التاريخ يشهد
رئيس الرابطة السابق وعضو الرابطة الحالي السيد رضا السيهاتي وجه للاعبي الفريق رسالة قال فيها : قواكم الله أنتم أبطال وتاريخكم يشهد وإن شاء الله قادرين على تحقيق البطولة”.
جمهور الذهب
من جانبه توقع المشجع الخلجاوي أحمد الخليفة فوز الخليج بالكأس قائلاً :” “اللي عنده جمهور مثل جمهور الذهب العاشق والوفي مصيره يرجع للبطولات وفالنا الفوز اليوم وإن شاء الله فايزين يالكأس ورافعين الراس ونقول ..يارب”.
من جانبه عبر أحد المشجعين عن حزنهم بسبب جائحة كورونا التي اضطرته وغيره من عشاق النادي على عدم التواجد في المدرجات مضيفا : لاعبينا الأبطال … طول عمرنا نقول جئنا زحفا يافريق رغم أشواك الطريق وهذي المرة مؤلم لأننا غير موجودين لكن ثقوا روحنا موجودة على المدرجات وهذا الشعار خلوه في القلب هو روحكم ويجري في دمكم ولاترجعوا لنا الا بالكأس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى