ads
ads
ads
ads
وطنالرئيسية
2021-03-06

بعد رصد تهاون في الاحترازات.. «الشرقية» تُغلق 10 منشآت تجارية مخالفة


أغلقت أمانة المنطقة الشرقية أمس الجمعة عشر مُنشآت تجارية، فيما حررت 14 مخالفة، في الأسواق والمراكز التجارية؛ لمخالفتها الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المرتبطة بـ ” كورونا المستجد”، والتكدس، إضافة لعدم التزامها بإبراز تطبيق ” توكلنا “؛ وذلك من خلال (871) جولة رقابية نفذتها الأمانة، وأربع جولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة.

وأهابت الأمانة بكافة المنشآت التجارية الالتزام وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، حفاظاً على صحة المجتمع ومنع انتشار فيروس كورونا.

وأكدت أن الفرق الرقابية مستمرة في تشديد الرقابة اليومية على المنشآت التجارية والأسواق في كافة مدن ومحافظات المنطقة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس “كورونا”، والتأكد من التزامها بالاشتراطات البلدية والصحية حفاظا على سلامة الجميع.

وأشارت الى أنها وعبر مركز البلاغات 940 تلقت أمس الجمعة (38) بلاغا، حول المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ودعَت الجميع لضرورة التعاون معها والإبلاغ عن أي مخالفة للإجراءات الاحترازية، وما يأتي ضمنها، وذلك عبر التواصل من خلال مركز (940)؛ لمعالجتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى