ads
ads
ads
ads
في الملعب
2021-04-02

الهمل : مستوى التحكيم سيء .. والحكم سلبنا نتيجة المباراة


أبدى المهندس علاء الهمل رئيس نادي الخليج استياءه من المستوى التحكيمي لمباراة فريق كرة اليد بالنادي أمام النور في افتتاحية بطولة نخبة اليد 2021 المُقامة في صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.
وقال الهمل في بيان له : صُدمنا من مستوى التحكيم وسُلبت نتيجة المباراة بأخطاء تحكيمية فادحة وتكررت عدة مرات كلما قلصنا الفارق التهديفي مضيفاً : نادي النور فريق كبير وعريق ولا يحتاج مثل هذه الأخطاء التحكيمية وقد خاطبنا اتحاد اليد بشكل رسمي لإبعاد الطاقم البحريني المشكل من حسين الموت وسمير المرهون من مباريات الفريق القادمة ونطالبه باتخاذ ردة فعل مناسبة بحجم نادي الخليج فهو كيان كبير وعريق وأحد أقطاب كرةا ليد في المملكة ويجب ان يتم التعامل معه بإنصاف.
وأضاف م. الهمل : إذا كان الاتحاد السعودي لكرة اليد يرغب في استقطاب حكام أجانب يكونوا إضافة للبطولة ويقودوا المباريات إلى بر الأمان فعليه أن يُحسن الاختيار ويجلب حكام أكفاء بدلاً من إعادة استقطاب نفس الطاقم التحكيمي والذي كانت عليه علامات استفهام كبيرة وساهم في خسارة الفريق في وقت سابق بشكل استفزازي.
واختتم الهمل بيانه قائلا أن الأندية المشاركة في البطولة صرفت مبالغ مالية كبيرة للتعاقد مع لاعبين مميزين دعماً للمستوى الفني للبطولة إلا أن صافرة تحكيمية تضيع مجهودات الفرق وخصوصاً أن غالبية الأخطاء كانت أمام الحكام إلا أنهم وبشكل مستغرب اتخذوا قرارات عكسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى