ads
ads
ads
ads
في الملعب
2021-04-04

قبضة النور تشع «ذهباً» بكأس الأقوياء التاسع عشر

حسن الزهير - سكور الرياضي

تصوير : محمد السبع

توج فريق النور بكأس بطولة النخبة التاسع عشر لكرة اليد التي اختتمت عصر اليوم الأحد على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، وذلك عقب فوزه على الوحدة بنتيجة (28/26) .

و توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الاستاذ فاضل النمر فريق النور بالكأس و الميداليات الذهبية و درع التفوق العام، فيما حصل فريق مضر على الميداليات الفضية في المركز الثاني وكذلك على درع التفوق العام بعد تفوقه على الخليج بنتيجة (40/38) و جاء الوحدة ثالثاً حاصلاً على الميداليات البرونزية.

و استطاعت قبضة النور من ضم كأس النخبة لكأس الدوري لهذا الموسم 2020/2021م . و يعد هذا الكأس الثامن لفريق النور على مستوى البطولة في تاريخه. و قد وصلت عدد بطولات الأكاديمية إلى (27) بطولة ما بين محلية و خارجية.

(نجاح التعاقد)

نجح النور بالتعاقد مع حارس الأهلي عمرو عبدالسلام بعد مساهمته برفقة نجوم النور بتحقيق البطولة بعد تألقه الكبير في لقاء امس الأول الذي جمع النور بمضر و كذلك لقاء النور اليوم مع الوحدة الذي تصدى للعديد من الكرات القوية .

(أفضل لاعب)

حصل نجم فريق النور مجتبى آل سالم على جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد تألقه الكبير مع فريقه و مساهمته بإحراز الكأس.

(أفضل حارس)

نال حارس نادي مضر حسن آل تريك
جائزة أفضل حارس في البطولة نظير تألقه خلال لقاءات فريقه في البطولة.

(جهود كبيرة)

 

قدم فاضل النمر رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الشكر لأعضاء مجلس الإدارة و اللجان العاملة في البطولة على تسخير وقتهم وفكرهم وجهدهم لخدمة اللعبة و لنجاح بطولة ختام الموسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى