ads
ads
ads
ads
من الديرة
2021-04-06
لروح الفقيدين «عبدالجليل الرميح» و «نعيم مكحل»

للعام الثاني على التوالي.. «أنوار قرآن سيهات» يطلق مسابقته الثقافية الإلكترونية

عبدالواحد محفوظ - خليج الدانة

أعلن مركز «أنوار القرآن» بسيهات تفاصيل مسابقتها الثقافية الرمضانية الإلكترونية لعام 1442 هـ، للمراحل الدراسية الثلاث خلال شهر رمضان المبارك، والتي سيُهدى ثوابها لروح الفقيدين الحاج «عبدالجليل الرميح- أبو منصور»، والحاج «نعيم المكحل – أبو عبدالله» بهدف غرس القيم المؤثرة في حياة أبنائنا وإكسابهم المعارف والعلوم الدافعة لمراقبة السلوك وتعديله والرقي بأساليب التعامل في الحياة.

وأعلن المركز أن المسابقة بالكامل إلكترونية بسبب ظروف جائحة «كورونا» وللعام الثاني على التوالي، بعد نجاحها العام الماضي بتسجيل مايزيد عن 500 متسابق ومتسابقة، وهي عبارة عن مجموعة من الأسئلة موجودة على أيقونة (المسابقة)، يقوم الطالب بالاطلاع عليها والبحث عن الإجابات الصحيحة، ومن ثم حفظ الإجابات الصحيحة، ليتسنى له دخول الاختبار فيها.

وتقدم المسابقة عدة فروع للطلاب من الصف الثاني الابتدائي وحتى المرحلة الثانوية.
وحُدّد الخميس 29 أبريل 2021 وعند الساعة العاشرة مساءً؛ موعد اختبار المرحلتين الابتدائية والمتوسطة وبمعدل 20 دقيقة لكل مرحلة، فيما حُدّد يوم الخميس 6 مايو 2021 موعد اختبار طلاب المرحلة الثانوية في الساعة العاشرة مساءً وبمعدل 15 دقيقة.

وحدد مركز «أنوار القرآن» شروط المسابقة، ومن أهمها أنها إلكترونية ولا يوجد فيها حضور للمركز، وهي متاحة للطلاب والطالبات، على أن تُوزّع جوائزها يوم الأحد 9 مايو 2021، مع الوضع في الاعتبار أن المسابقة متاحة لقاطني سيهات فقط.

وللدخول للمسابقة اضغط على الرابط التالي:
https://sites.google.com/view/anwaralquran/

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى